العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

الشرطة: العثور على رفات في كوخ بكاليفورنيا بعد مواجهة مع شرطي هارب

قالت السلطات الأمريكية اليوم الأربعاء (13 فبراير/ شباط 2013) إن محققين عثروا على رفات بشرية متفحمة في كوخ محترق بمنطقة جبال بمدينة لوس انجليس بعد مواجهة محتدمة مع مسلح يشتبه بأنه شرطي سابق هارب في المدينة.

وذكر مكتب قائد الشرطة في مقاطعة سان برناردينو أن محاولة تحديد هوية الرفات ستتم عن طريق تحليل الطب الشرعي. والشرطي السابق الذي دفع الشرطة إلى ملاحقة استمرت ستة أيام حبس نفسه في كوخ جبلي بشمال شرق لوس انجليس أمس وتبادل اطلاق النار مع الشرطة مما أسفر عن مقتل شرطي قبل احتراق الكوخ وتسويته بالأرض. وبعد ساعات من اشتعال النيران في الكوخ فإن الغموض يحيط بمصير الرجل الذي قالت السلطات في وقت سابق إنها تعتقد أنه الشرطي السابق الهارب في لوس انجليس كريستوفر دورنر (33 عاما) المتهم في جرائم قتل بدافع الانتقام في المنطقة. وقالت سيندي باكمان المتحدثة باسم قائد الشرطة سان برناردينو في وقت لاحق للصحفيين في بلدة انجيلوس اوكس الجبلية القريبة "نعتقد أنه كان لا يزال بالداخل" بعدما اشتعلت النيران في الكوخ. وبمقتل نائب قائد الشرطة في تبادل إطلاق النار في الكوخ الواقع على تلال تغطيها الثلوج في غابة سان برناردينو الوطنية يصل عدد من يشتبه بأن دورنر قتلهم إلى أربعة. وأصيب نائب آخر لقائد الشرطة في تبادل إطلاق النار أمس.

وكان دورنر قال في بيان غاضب بثه في صفحته على موقع فيسبوك إنه فصل ظلما من إدارة الشرطة في لوس انجليس عام 2008 . وتوعد بالسعي للانتقام وشن "حرب غير تقليدية وعشوائية" ضد ضباط الشرطة وعائلاتهم. والأشخاص الثلاثة الآخرون المتهم دورنر بقتلهم من قبل ابنة ضابط شرطة متقاعد مثله في مجلس تأديب أدى إلى فصله وخطيب الشابة التي كانت تبلغ من العمر 28 عاما وضابط من بلدة ريفرسايد. وكان دورنر فصل من الخدمة عام 2008 بعد أن اكتشف مسؤولون إنه قدم افادات كاذبة متهما شرطيا آخر باستخدام القوة المفرطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً