العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

حميدان يبحث مع السفير الهندي تعزيز التعاون العمالي

استقبل وزير العمل جميل محمد علي حميدان، صباح اليوم الأربعاء (13 فبراير/ شباط 2013) بمكتبه بمبنى الوزارة، سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين موهان كوما.

ورحب حميدان خلال اللقاء بالسفير الهندي، مستعرضاً معه العلاقات القائمة بين المملكة والهند الصديقة في مختلف المجالات، وفي مقدمتها المجال العمالي وسبل تعزيزها، فضلاً عن استعراض أوجه التعاون المشترك بين البلدين وما يشهده من تطور ونماء، خدمة لمجالات التنمية البشرية، فضلاً عن بحث سبل الاستفادة المثلى من التجارب الناجحة في البلديين اسهاماً في تطوير المجال العمالي ومشاريع التنمية المستدامة في جمهورية الهند ومملكة البحرين.

من جانبه عبر السفير الهندي عن ارتياحه لما وصلت إليه العلاقات البحرينية الهندية من تطور ونماء في العديد من المجالات وخصوصاً ما يتعلق بالشأن العمالي، تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:39 ص

      ترى أكبر جالية أجنبية هي من الهند

      يكفي هنود، أكبر جالية هي الهندية، فهل يفكر الوزير في جلب زيادة؟ عندنا بحرينيين عاطلين وآخيرن مقبلين على سوق العمل، فانتبهوا لهم قبل التوجه للهند وغيرها

    • زائر 2 | 7:35 ص

      والعاطلون

      الاجانب غزت البلد من كل النواحي من اعلى شي الى اقل شي والمواطن مو محصل الا الفتات
      المواطن اهم من كل شي لانه اساس الوطن وتنميتها مو على الهامش

    • زائر 1 | 7:16 ص

      تعزيز وزيادة العمالة الهندية

      واخنا الجامعيين العاطلين لنا الله - تكفون ياوسط ديروا نظرة للعاطلين الجامعيين خاصة مجموعة 1912و لعل وعسي يتحرك لهم ضمير واثيروا حفيظة هالمسئولين الا مو عارفين وين نودي ويهنا ويا هالوزارة الكل متنصل من مسئولياته وكل مسئول صغير وكبير بهالوزارة مو مهتم وغير آهب مما نعيشه ونعانيه

اقرأ ايضاً