العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

ميلان يستعيد التوازن في "الكالشيو"

استعاد ميلان وصيف بطل الموسم الماضي توازنه والمركز الرابع مؤقتا بفوزه على ضيفه بارما 2-1 أمس الجمعة على ملعب سان سيرو في ميلانو في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وعوض ميلان سقوطه في فخ التعادل امام مضيفه كالياري 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزا غاليا قبل مواجهته المرتقبة لضيفه برشلونة الاسباني الاربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
وهو الفوز الثالث عشر لميلان هذا الموسم فرفع رصيده الى 44 نقطة بفارق الاهداف خلف لاتسيو الثالث والذي يحل ضيفا على سيينا الاثنين المقبل في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة امام جاره انتر ميلان الذي انتزع منه المركز الرابع في المرحلة الماضية والذي تنتظره قمة نارية غدا الاحد امام مضيفه فيورنتينا.
ولم يقدم ميلان الذي غاب عن صفوفه اكثر من لاعب اساسي خصوصا هدافه ستيفان الشعراوي، المستوى المتوقع منه خصوصا في الشوط الاول الذي انهاه بهدف وحيد من النيران الصديقة سجله المدافع الارجنتيني غابريال باليتا في الدقيقة 39 عندما حاول ابعاد كرة عرضية من الجهة اليمنى لكنه تابعها بالخطأ داخل مرمى فريقه.
وتحسن اداء ميلان في الشوط الثاني وسنحت لمهاجميه اكثر من فرصة للتعزيز قبل ان يفعلها الوافد الجديد ماريو بالوتيلي من ركلة حرة مباشرة رائعة رافعا رصيده الى 4 اهداف مع فريقه الجديد منذ انضمامه الى صفوفه قادما من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية.
وسجل بارما هدف الشرف في الدقيقة الثالثة الاخيرة من الوقت بدل الضائع عبر نيكولا سانسوني من مسافة قريبة.
ويلعب اليوم السبت، كييفو مع باليرمو، وروما مع يوفنتوس، والاحد تورينو مع اتالانتا، ونابولي مع سمبدوريا، وبيسكارا مع كالياري، وجنوى مع اودينيزي، وكاتانيا مع بولونيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً