العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

بايرن ميونيخ يواصل التغريد خارج السرب

واصل بايرن ميونيخ المتصدر التغريد خارج اسرب بتغلبه على ضيفه فولفسبورغ 2-صفر أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الثانة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وهو الفوز الخامس على التوالي لبايرن ميونيخ والثامن عشر هذا الموسم، ويدين به الى مهاجم فولفسبورغ السابق الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 36 رافعا رصيده الى 15 هدفا منفردا بصدارة لائحة الهدافين والى 6 اهداف في المباريات الاربع التي خاضها فريقه حتى الان في 2013 و15 في 19 مباراة حتى الان، والدولي الهولندي اريين روبن صاحب الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
واستعد الفريق البافاري بافضل طريقة ممكنة لمواجهته المرتقبة مع مضيفه ارسنال الانكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء المقبل، واضاف ثلاث نقاط جديدة الى رصيده في سعيه الى استعادة اللقب الذي توج به بوروسيا دورتموند في الموسمين الاخيرين، وذلك لانه وسع الفارق الى 18 نقطة بينه وبين الاخير الذي يطارده وتنتظره قمة نارية اليوم السبت امام اينتراخت فرانكفورت الرابع.
ولم ينجح اي فريق في تاريخ الدوري الالماني من تصدر الترتيب بفارق 15 نقطة او اكثر عن اقرب ملاحقيه بعد 21 مرحلة فقط على انطلاق الموسم، كما لم يتمكن اي فريق من حصد 57 نقطة في 22 مباراة او ان تتلقى شباكه سبعة اهداف فقط حتى هذه المرحلة من الموسم.
وكان بايرن حقق افضل بداية موسم في تاريخ ال"بوندسليغه" من خلال تحقيقه 8 انتصارات متتالية في مستهل حملته التي لم يسقط فيها سوى مرى واحدة وكانت في 28 تشرين الاول/اكتوبر الماضي على ارضه امام باير ليفركوزن (1-2).
ويلعب اليوم ايضا، باير ليفركوزن مع اوغسبورغ، وهامبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وفيردر بريمن مع فرايبورغ، وماينتس مع شالكه، وفورتونا دوسلدورف مع غرويثر فورثر.
وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءي نورمبرغ مع هانوفر، وهوفنهايم مع شتوتغارت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً