العدد 3815 - الجمعة 15 فبراير 2013م الموافق 04 ربيع الثاني 1434هـ

وكيل "الخارجية" يبحث التعاون المشترك بين البحرين واليابان

التقى وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله خلال الزيارة التي يقوم بها إلى اليابان لبحث آفاق التعاون المشترك بين مملكة البحرين واليابان مع كل من يوشيهيرو سينو، مساعد الوزير للشؤون الدولية بوزارة الصحة والعمل و نوبوكو سانوي، المدير العام لاتحاد الأعمال في اليابان "كيدانرين" Keidanren Japan Business Federation.

وخلال الاجتماعين نوه وكيل وزارة الخارجية بعمق العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين واليابان في جميع المجالات وبما يشهده التعاون المشترك من تقدم ونماء مؤكداً بأن مملكة البحرين تتطلع إلى تعزيز مجالات التنسيق مع اليابان.

وقدّم وكيل وزارة الخارجية الشكر للمسؤولين اليابانيين على مواقف بلادهما الداعمة تجاه مملكة البحرين وما حققته من انجازات والعمل معاً لمواصلة الجهود التي تدعم العلاقات بين مملكة البحرين واليابان وتعزيزها في المجالات كافة، فضلاً عن التنسيق والتعاون الدائم في المحافل الدولية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

من جانبهما، أبدى المسؤولين اليابانيين تقديرهما للجهود التي تبذلها القيادة في تطوير المملكة، وأنهما يتابعان باهتمام بالغ التطورات والمنجزات التي تشهدها مملكة البحرين، وأكدا على أهمية التنسيق وتبادل الآراء في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً