العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

العاهل يشيد بالجهود المثمرة والجاهزية القتالية لمنتسبي «الدفاع الجوي الملكي»

عاهل البلاد لدى زيارته الدفاع الجوي الملكي أمس - بنا
عاهل البلاد لدى زيارته الدفاع الجوي الملكي أمس - بنا

أشاد عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالجهود المثمرة التي يبذلها منتسبو الدفاع الجوي الملكي، والمستوى المشرف الذي وصلت إليه مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، ما يعكس الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.

جاء ذلك خلال قيام جلالته بزيارة إلى الدفاع الجوي الملكي يوم امس الاحد (17 فبراير/ شباط 2013)، فلدى وصول جلالته كان في مقدمة مستقبليه القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وفي بداية الزيارة عزفت الفرقة الموسيقية السلام الملكي، ثم تفقد جلالة الملك القائد الأعلى حرس الشرف الذي اصطف لتحية جلالته، بعدها استمع جلالته إلى إيجاز عن المهمات التي تقوم بها الدفاع الجوي الملكي ومراحل التطوير التي شهدتها.

بعد ذلك التقى جلالته بعدد من ضباط الدفاع الجوي الملكي حيث ابدي جلالته للحضور توجيهاته وإرشاداته السامية، مؤكداً جلالته حرصه الدائم على تطوير جميع أسلحة قوة دفاع البحرين وتزويدها بأحدث المنظومات العسكرية المتطورة حيث اثبت رجالها البواسل كفاءة عالية في التعامل معها باحترافية، فهم نعم الرجال المخلصون المتمسكون بدينهم الإسلامي الحنيف وقيمهم العربية الأصيلة، مؤكداً جلالته ان قوة دفاع البحرين هي الدعامة الراسخة لهذا الوطن العزيز والدرع المنيع الذي يحمي الوطن ويحافظ على استقلاله وأمن وكرامة مواطنيه ووحدتهم الوطنية في ظل ما يجمعهم من محبة وتآخ.

وفي ختام الزيارة أعرب جلالته عن شكره لقائد وضباط وضباط صف وأفراد الدفاع الجوي الملكي على جهودهم المخلصة، متمنياً جلالته لجميع رجال قوة دفاع البحرين في مختلف مواقع عملهم استمرار التوفيق والسداد.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً