العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

البحرين تحرص على تطوير العلاقات مع تايلند

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً نائب رئيس البرلمان في مملكة تايلند
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً نائب رئيس البرلمان في مملكة تايلند

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حرص البحرين واهتمامها بتطوير العلاقات مع تايلند، لاسيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية، داعياً أعضاء السلطة التشريعية في البلدين إلى دفع الجهود المشتركة نحو الارتقاء بالأطر التعاون القائمة بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين.

جاء ذلك خلال استقباله بديوان سموه أمس الأحد (17 فبراير/ شباط 2013) نائب رئيس البرلمان في تايلند سوراتشي ليانجبونليرتشي، حيث أشاد سموه بما يربط بين البلدين من علاقات مثمرة في كافة المجالات، وبما وصلت إليه آفاق التعاون بينهما من نماء وازدهار.

وقال: «إن أبرز ما يميز العلاقات بين البلدين هو التفاهم والتنسيق المشترك تجاه مختلف القضايا الإقليمية والدولية، والعمل سويّاً من أجل دعم جهود نشر السلام والاستقرار والتنمية في مختلف أنحاء العالم».

وشدد على أهمية التعاون البرلماني بين البلدين في تعزيز جهود قيادتي وحكومتي البلدين، وسعيهما الحثيث من أجل ترسيخ أسس علاقات متينة تقوم على الاحترام وتبادل المنافع المشتركة.

من جهته، أشاد نائب رئيس البرلمان التايلندي بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز مجالات التعاون البحرينية التايلندية، وما يوليه سموه من حرص على الارتقاء بها إلى آفاق أرحب.

ونوّه بما تشهده البحرين من نهضة تنموية في كافة المجالات، معرباً عن تطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين.

العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً