العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

سوشو يلقن سان جيرمان درسا قاسيا بالدوري الفرنسي

تعرض فريق باريس سان جيرمان لهزيمة مفاجئة على ملعب مضيفه سوشو 2/3 أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع سوشو رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر بينما ظل سان جيرمان في الصدارة ولكن توقف رصيده عند 51 نقطة.
وتقدم المدافع البرازيلي أليكس دا كوستا بهدف لباريس سان جيرمان بعد مرور نصف الساعة من بداية المباراة من ضربة رأسية.
وأدرك سيبستيان روديه التعادل لسوشو في الدقيقة 36 بعدما انفرد تماما بمرمى الفريق الضيف ليسدد كرة أرضية زاحفة عرفت طريقها للشباك. وأضاف سوشو الهدف الثاني في الدقيقة 54 عن طريق جيوفاني جاي يان سيو في الظهور الأول للاعب مع الفريق.
وسجل جيروم روسيلون لاعب سوشو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76 ليمنح سان جيرمان التعادل. ولكن قبل ست دقائق من نهاية المباراة خطف سيدريك باكامبو هدف الفوز الغالي لفريق سوشو.
استعاد فريقه ليون توازنه وحقق فوزا ساحقا خارج ملعبه حيث تغلب على مضيفه بوردو بأربعة أهداف نظيفة.وكان ليون خسر مباراتيه السابقتين، الأولى على ملعب اجاكسيو 1/3 والثانية على ملعبه أمام ليل بالنتيجة ذاتها.
وتكفل كليمنت جرينير بتسجيل الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 15 و73 بينما سجل جويدا فوفانا والكسندر لاكازيتي الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 65 و75.
ورفع ليون رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر بينما تجمد رصيد بوردو عند 38 نقطة في المركز الثامن. وتعادل ريمس بصعوبة بهدف لمثله مع ضيفه سانت اتيان ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر مقابل 41 نقطة لسانت اتيان في المركز الخامس. وتقدم بيير أوباميانج بهدف لسانت اتيان في الدقيقة العاشرة ثم تعادل جايتان كورتيه لريمس في الدقيقة 76.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً