العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

الدوسري يبحث مع "الاتحاد الحر" ونقابة طيران البحرين إعادة إدماج مسرحي الشركة

عقد وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري إجتماعاً مشتركاً مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين ونقابة عمال طيران البحرين، وذلك اليوم الاثنين (18 فبراير / شباط 2013) بمكتبه بالوزارة.

وخلال الاجتماع أكد الدوسري أن وزارة العمل تتابع باهتمام بالغ انعكاسات قرار طيران البحرين التصفية الاختيارية مؤخراً على أوضاع الموظفين والعاملين من بحرينيين وأجانب يعملون بالشركة، مشدداً على أهمية صون جميع حقوق العمال جراء تلك التصفية المفاجئة للشركة، لافتاً إلى ان الوزارة ستعمل بكل جهدها للبحث عن وظائف مناسبة للكوادر البحرينية العاملين بالشركة، داعياً الى الاستفادة من مد الحماية الاجتماعية التي توفرها الوزارة عبر نظام التأمين ضد التعطل.

من جانبه أكد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد ضرورة تحديد الآليات القانونية لصون حقوق العاملين بالشركة على اثر تلك التصفية الاختيارية، داعياً للحفاظ على الكفاءات الوطنية التي عملت بالشركة وإيجاد فرص وظيفية مناسبة، منوهاً في هذا السياق بجهود وزارة العمل في الوقوف مع مختلف القضايا العمالية ومن بينها الاهتمام بقضايا هؤلاء العمال تحديداً.

وقد تم الإتفاق على تشكيل فريق عمل لمتابعة الاجراءات القانونية للعاملين بالشركة وبحث الآليات المناسبة بتسريع إعادة إدماج الكوادر البحرينية المسرحين من الشركة.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لشئون العمل محمد علي الأنصاري، الى جانب عدد من المسئولينبالوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:10 ص

      لماذا

      يلتقون مع الاتحاد الخر؟ لماذا لم تلتقي الوزارة مع نقابو البا الجديده؟ لمىذا التمييز في التعامل مع النقابات ؟ اليس دوركم هو الوقوف على مسافة واحدة بين المنظمات النقابية؟ لماذا ترفضون حتى التصوير مع الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين. و تامعون صورة الاتحاد الخر ىلفاقد للشرعية

    • زائر 3 زائر 2 | 12:30 م

      كلام سليم

      كلامك صح مأئه في المأئه

    • زائر 1 | 8:37 ص

      واحد كان ؟؟؟

      يسب ويلف ويدور ايام الازمة والحين وياهم ؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً