العدد 3817 - الأحد 17 فبراير 2013م الموافق 06 ربيع الثاني 1434هـ

بلاتر يثني على استعدادات الإمارات لتنظيم مونديال الناشئين

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أثنى على استعدادات الإمارات لاستضافة بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) والمقرر أن تنطلق في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وذكر بيان للاتحاد الإماراتي "بلاتر أبدى ثقة تامة في قدرة الإمارات على استضافة البطولة بنجاح تام وبمستوى عال مثلما تعودنا على هذا النجاح والتميز في كل البطولات العالمية التي استضافتها الإمارات من قبل".

ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة من 17 تشرين أول/أكتوبر إلى الثامن من تشرين ثان/نوفمبر على ملاعب أبو ظبي ودبي والعين والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.

وأوضح البيان أن بلاتر اجتمع بوفد اللجنة المنظمة لمونديال الناشئين بمقر الفيفا في زيوريخ الأسبوع الماضي و"قدم بلاتر التهنئة للوفد الإماراتي بمناسبة فوز منتخب الإمارات ببطولة كأس الخليج (خليجي 21) التي أقيمت مؤخرا بالبحرين".

وقال بلاتر إنه شاهد المنتخب الإماراتي الذي قدم أداء رائعا واستحق البطولة عن جدارة واستحقاق.

وتوقع بلاتر أن يكون لهذا المنتخب مستقبلا مشرقا وأن يحقق نتائج وإنجازات تشرف الكرة الإماراتية.

وقال مدير البطولة محمد عبد الله بعد عودة الوفد من زيوريخ إن "زيارة الوفد كانت مثمرة وإيجابية لحد بعيد وأوضح الوفد للفيفا العديد من الأمور التي كانت ملتبسة عليهم".
وأضاف "تم خلال الاجتماع بحث العديد من النقاط الخاصة بتنظيم البطولة، خاصة فيما يتعلق بمتطلبات الفيفا وتمت طمأنة المسئولين في اللجنة المنظمة للفيفا بأن كل النقاط المتحفظ عليها سيتم إنجازها في أسرع وقت ولن يكون هناك أي إبطاء أو تأخير".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً