العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

نائب رئيس الوزراء يصل إلى جمهورية التشيك في زيارة رسمية

وصل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة مساء اليوم الثلثاء (19 فبراير/ شباط 2013) إلى مطار براغ الدولي، على رأس وفد رسمي في زيارة إلى جمهورية التشيك الصديقة، حيث كان في استقباله بالمطار نائب وزير خارجية التشيك فلاديمير كاتوسكا وعدد من المسئولين.
وقد أكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لدى وصوله أن هذه الزيارة تهدف الى فتح قنوات جديدة من التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية التشيك في مختلف المجالات.
واشاد لما وصلت إليه العلاقات البحرينية التشيكية من تطور ونماء، مشيراً الى انها ستشهد ازدهارا مضطردا في ظل حرص قيادتي البلدين الصديقين على ترسيخ وتقوية هذه العلاقات المتميزة.
من جانبه، رحب فلاديمير كاتوسكا نائب وزير خارجية التشيك بزيارة معالي نائب رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له، مؤكدًا أنها ستكون استمراراً لنجاح التعاون بين البلدين.
ونوه إلى حرص جمهورية التشيك على الانتقال بعلاقتها مع مملكة البحرين إلى فضاءات أوسع بما يحقق المصالح المشتركة لكلا البلدين، ويسهم في بناء أواصر علاقة قوية ومتميزة تقوم على التفاهم والتنسيق المشترك تجاه كافة الموضوعات.
وتأتي زيارة معالي الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء الى جمهورية التشيك تلبية لدعوة من نظيره التشيكي حيث سيلتقي معاليه خلالها بعدد من المسؤولين والوزراء بالجمهورية الصديقة وذلك لبحث بعض الموضوعات والقضايا التي ستسهم في زيادة افاق التعاون بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً