العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

فوز الريان وقطر على السد والخريطيات في الدوري القطري

حسم الريان قمته مع مضيفه السد والحق به الخسارة الثانية على التوالي عندما سحقه 4-1 أمس الثلثاء في المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل البرازيليان رودريغو تاباتا (18 و76) ونيلمار (86) وحامد اسماعيل (90+2 من ركلة جزاء) اهداف الريان، وسجل العراقي يونس محمود (89) الهدف الوحيد للسد الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم.
وبقي السد في الصدارة برصيد 40 نقطة، بيد ان مهمته في سعيه الى استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 5 مواسم ازدادت صعوبة قبل 5 مراحل من عمر البطولة، حيث تقلص الفارق الى 4 نقاط بينه وبين مطارده المباشر لخويا حامل اللقب في العامين الاخيرين والذي سقط في فخ التعادل امام الغرافة الخامس بهدف لسباستيان سوريا (9) مقابل هدف للبرازيلي نيني (29 من ركلة جزاء).
أما الريان فارتقى الى المركز الثالث برصيد 32 نقطة مستفيدا من خسارة الجيش امام الخور الثامن بهدفين نظيفين سجلهما البرازيليان ماديسون (37) ومونييرو (85).
وعاد قطر الى نغمة الانتصارات وهزم الخريطيات بهدفين نظيفين سجلهما عبد الله الكواري (37) والعاجي بكاري كوني (59).
وأهدر الايراني هادي عقيلي ركلة جزاء لقطر في الدقيقة 88.
ورفع قطر رصيده الى 22 نقطة وبقي في المركز السادس بفارق نقطتين خلف الغرافة، بينما توقف رصيد الخريطيات عند 16 نقطة في المركز العاشر.
كما استعاد الوكرة نغمة الانتصارات بفوزه على ام صلال بهدفين سجلهما المغربي انور ديبا (17) والفرنسي الان فراو (30).
ورفع الوكرة رصيده الى 20 نقطة وتقدم الى المركز التاسع، فيما توقف رصيد ام صلال عند 19 نقطة.
وحذا العربي حذو قطر والوكرة وتذوق طعم الفوز بعد غياب طويل اثر تغلبه على منافسه في البقاء السيلية بثلاثة اهداف سجلها الجزائري خوخي بوعلام (7 و56 و64).
ورفع العربي رصيده إلى 16 نقطة وظل في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد السيلية عند 5 نقاط فارتفع الفارق بينه وبين العربي إلى 11 نقطة فاقترب أكثر وأكثر من الهبوط المباشر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً