العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الصحة تحتفل بالذكرى الثانية عشر للتصويت على الميثاق

المنامة - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وحضور وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي نظمت الوزارة احتفالا بمناسبة الذكرى الثانية عشر للتصويت على ميثاق العمل الوطني بمخيم في منطقة الصخير السبت 16 فبراير 2012م وذلك بحضور عدد من مسئولي وموظفي الوزارة وأهاليهم.

وقد ألقى وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي خلال الاحتفال كلمة تقدم وبالنيابة عن جميع موظفي ومنتسبي وزارة الصحة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وإلى عموم شعب البحرين بمناسبة ذكرى التصويت على الميثاق.
وأكد الوزير أن هذه الذكرى تعد فرصة لنستعرض من خلالها الكثير من الإنجازات والمكتسبات الهامة التي تحققت في عهد القيادة الرشيدة بما يحفزنا للاستمرار على نهج البناء والتطوير خاصة في المجال الصحي الذي نسعى فيه إلى توفير كافة أنواع الرعاية الصحية والعلاجية والتأهيلية للمواطنين والمقيمين على حد السواء ورفع مستوى وجودة أداء العاملين الصحيين بما يثمر عن رضى كافة المستفيدين من خدمات وزارة الصحة.
وأشار الوزير إلى أن ذكرى التصويت على الميثاق واستعراض الإنجازات يدفعنا للحديث عن الإنجاز الأخير الذي تعيشه مملكة البحرين اليوم، وهو انعقاد الحوار الوطني، الذي يمثل النهج السليم والسديد لتحقيق البناء والتطور في كل مجتمع حضاري، متمنيا النجاح والتوفيق لجميع الممثلين على طاولة الحوار، وسائلا المولى عز وجل أن يكلل الحوار الوطني بالنجاح ، ويكون فرصة لرأب الصدع، وتكاتف شعب البحرين، وأن يحفظ الله سبحانه وتعالى مملكة البحرين عربية، حرة ومستقلة.
هذا ويذكر أن الاحتفال بالذكرى الثانية عشر للتصويت على الميثاق قد تضمن العديد من الفعاليات من بينها الأغاني والمسابقات الوطنية، ومسابقات الأطفال، والأشعار في حب الوطن.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً