العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

تمديد موعد التسجيل للمشاركة في جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2013

المحرق – هيئة الحكومة الإلكترونية 

تحديث: 12 مايو 2017

بناءً على طلب الجمهور والجهات الراغبة في المشاركة وفي سبيل فتح المجال لتقديم فرصة أكبر للمشاركة بالأعمال المتميزة، أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة التميز للحكومة الإلكترونية المقامة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، عن تمديد فترة التسجيل بالجائزة حتى يوم الخميس ( 28 فبراير / شباط 2013).

جاء هذا الإعلان نتيجة لإستقبال اللجنة المنظمة لعدد من طلبات تمديد الفترة، إذ كان مقرراً أن تغلق الجائزة أبوابها في 21 فبراير 2013.

وبدورها تتوجه اللجنة إلى جميع المواطنين والعاملين في مجال القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني للمشاركة والتسجيل في جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2013، في أحد الفئات الموزعة على ثلاثة أقسام للقطاع الحكومي والقطاع المشترك والأفراد.

وأكدت اللجنة المنظمة لجائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2013 على حرصها في اختيار محكمين يتمتعون بخبرة عريقة في مجال تقنية المعلومات والإتصالات والحكومة الإلكترونية، علما بأنه تم تشكيلها من أعضاء محليين وخليجيين ودوليين، سيتم الإعلان عن أسمائهم قريبا بعد الانتهاء من التسجيل.

وسيتم الإعلان عن الأعمال الفائزة بجائزة التميز للحكومة الإلكترونية خلال الافتتاح الرسمي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2013 وسيتفضل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات، بتكريم الأعمال والجهات الفائزة.

وتتكون فئات جائزة التميز للحكومة الإلكترونية من 10 فئات موزعة على قسم (للقطاع الحكومي) وقسم (للقطاع المشترك)، وقسم (للأفراد)، ويشمل قسم (القطاع الحكومي) 4 فئات: (جائزة أفضل محتوى إلكتروني، جائزة أفضل خدمة إلكترونية، جائزة التطور الإلكتروني، جائزة أفضل مشروع إلكتروني) أما قسم (القطاع المشترك) فيشمل 4 فئات: (جائزة أفضل مقدم للحلول التقنية، جائزة الاقتصاد الإلكترونية، جائزة التعليم الإلكتروني، وجائزة مؤسسات المجتمع المدني)، في حين يضم قسم الأفراد فئتين، هما: (جائزة المواطن الإلكتروني، وجائزة أفضل مقترح إلكتروني)، وسيتم اختيار جائزة المواطن الإلكتروني بناءً على أكثر عدد من المعاملات إنجازاً وأعلى قيمة للمعاملات المالية المنجزة عبر بوابة الحكومة الإلكترونية خلال عام واحد.

ولمزيد من المعلومات حول جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2013 أو للمشاركة بالأعمال، يرجى زيارة الموقع الرسمي للجائزة www.egovaward.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً