العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

غداً انطلاق فعاليات "الاختبار والتجهيز" لبطولة البحرين لسباقات السرعة "الدارغ"

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف حلبة البحرين الدولية " موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" فعالية "الاختبار والتجهيز" التابعة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" وذلك يوم غد الخميس الموافق 21 فبراير الجاري والتي ينظمها نادي سباقات السرعة (BDRC) الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وسيكون عشاق السرعة من جديد على موعد على مضمار السرعة التابع لحلبة البحرين الدولية ،وستنطلق الفعالية من السابعة مساء حتى الحادية عشرة مساء. وسيتم إجراء هذه الفعالية استعدادا لرابع جولات الموسم التي ستنطلق في الفترة من 27 فبراير حتى 1 مارس 2013.

وجدير بالذكر أن الجولة الماضية لهذه البطولة والتي أقيمت الشهر الماضي لاقت نجاحا واسعا وحضورا جماهيريا كبيرا كما شهدت مشاركة واسعة من المشاركين من البحرين وعدد من دول الخليج كالكويت والسعودية والأمارات، ومن المتوقع أن تشهد الفعالية القادمة مشاركة واسعة من السائقين وذلك لاختبار سياراتهم وتجهيزيها للجولة الرابعة من البطولة التي تلاقي اقبالا كبيرا على مستوى المنطقة.

وتم تخصيص الطابق الثاني من برج سباقات السرعة لوسائل الاعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر لفعالية "الاختبار والتجهيز" ديناران للكبار، وبالنسبة للأطفال من سن 3 حتى 15 سنة دينار واحد فقط.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الأتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً