العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«فيفا» و«بلاكبيري» تعرضان الجهاز الذكي BlackBerry Z10

المنامة - المحرر الاقتصادي 

20 فبراير 2013

عرضت شركة الاتصالات السعودية «فيفا» (VIVA) في البحرين، بالتعاون مع بلاكبيري (BlackBerry) الجهاز الذكي الجديد، BlackBerry Z10، والتطبيقات الكثيرة التي يحتويها خلال لقاء تم في مقر شركة «فيفا» للتعريف بالجهاز الذي يعد واحداً من أفضل الأجهزة الذكية.

وذكر مدير شركة بلاكبيري في البحرين، أحمد العليوان، أن الجهاز الجديد يعد أهم الأحداث خلال العام 2013، وأن الجهاز تم إطلاقه في 6 دول من ضمنها البحرين، وهو مطلوب من قبل الزبائن في المملكة وبقية الدول لأنه يسهل التواصل الاجتماعي، وأن من أفضل المميزات هي التطبيقات التي يحتويها الجهاز.

وأضاف في حديث إلى الصحافيين أن البحرين بدأت في بيع الجهاز الجديد مبكراً، وأن شركة بلاكبيري ملتزمة تجاه هذه المنطقة التي وصفها بأنها مهمة للشركة. كما أن بلاكبيري تعمل على إنتاج جهاز جديد للغرض نفسه.

ويقدم الجهاز تصميماً متجدداً وهندسة وابتكاراً متجدداً، وتعرض فيفا، التي لديها واحدة من أفضل وأسرع شبكات الاتصالات في البحرين، بعرض مجموعتها الجديدة من الباقات غير المحدودة للأجهزة الذكية، والتي توفر لمشتركي قطاع الأعمال قيمة مميزة على البيانات والدقائق المجانية.

رئيس العمليات التجارية في VIVA، أندرو حنا، قال: «وصلتنا ردود فعل إيجابية عن جهاز BlackBerry Z10 في VIVA منذ إطلاقه عالمياً؛ إذ إن أعداد المشتركين الذي يقومون بزيارة محلاتنا للاستفسار عن المزايا المبتكرة في هذا الجهاز في تزايد».

وأضاف «لهذا السبب قمنا مع BlackBerry بعقد هذا اللقاء التجريبية لوسائل الإعلام حتى يتسنى لهم الاطلاع على المزايا المبتكرة لجهاز BlackBerry Z10 ونقلها إلى الناس».

بيان من شركة «فيفا» أفاد بأن الشركة توفر قيمة مميزة ومرونة عالية مع باقاتها المصممة خصوصاً لجهاز BlackBerry Z10، والتي تلبي احتياجات الأفراد والشركات على حد سواء.

وأوضح أن أصحاب الأعمال يمكنهم الاشتراك في باقات VIVA غير المحدودة والحصول على أجهزة BlackBerry Z10 دون مبلغ مقدم مع عقود لمدة 12 و 18 و 24 شهراً، وذلك مع باقات المكالمات والبيانات التي تناسب احتياجاتهم.

وأضاف «مع باقات VIVAغير المحدودة لأصحاب الأعمال، يمكن لمستخدمي قطاع الأعمال الاستمتاع بمكالمات غير محدودة يومياً من VIVA إلى VIVA، وما يصل إلى 300 دقيقة بالإضافة إلى بيانات تبدأ من 2GB حتى البيانات غير محدودة».

أما بالنسبة إلى الأفراد، فإن VIVA تقدم باقات مرنة تشمل Smart 30 والتي توفر جهاز BlackBerry Z10 مجانياً مع 400 دقيقة مجانية، و5 دنانير بحرينية رصيد مجاني بالإضافة إلى بيانات غير محدودة ورقم مميز.

كما يمكن للأفراد الاشتراك في باقة Smart 25 والتي توفر 300 دقيقة و 3 دنانير رصيداً مجانياً، و 5GB من البيانات شهرياً، مع مبلغ مقدم قدره 39 ديناراً مقابل الحصول على جهاز BlackBerry Z10. ويُعرض جهاز BlackBerry Z10 في كل فروع VIVA في البحرين.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً