العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

البلوشي: البحرين حريصة على التعاون مع الكويت لدعم المؤسسات متناهية الصغر

أكدت وزيرة التنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة بنك الأسرة فاطمة محمد البلوشي، أن البحرين تحرص على التعاون الوثيق مع أشقائها بدولة الكويت في مجال دعم المؤسسات متناهية الصغر بما يعكس توجه البحرين لمواكبة المعايير الدولية في هذا المجال والاستفادة من تجارب المؤسسات الاجتماعية ذات العلاقة في مجال العمل الخيري والخدمات الإنسانية من خلال أنشطتها المحلية والخارجية.

جاء ذلك، خلال استقبالها مدير إدارة المشاريع والهيئات ببيت الزكاة الكويتي محمد العمران؛ وذلك لمناقشة سبل التعاون والتنسيق بين المؤسستين.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها بهذه الزيارة للتعرف على الخدمات والمشروعات والتجارب الريادية المختلفة المقدمة من بيت الزكاة الكويتي، وللتباحث حول إمكانية الاستفادة من تلك التجارب في تطوير العمل المشترك بين المؤسستين، وتدعيم أواصر التعاون المشترك في العمل الخيري والإنساني. من جانبه، أبدى مدير إدارة المشاريع والهيئات ببيت الزكاة الكويتي عن إعجابة بالإنجازات التي استطاع بنك الأسرة تحقيقها في هذه الفترة الوجيزة من عمره، مشيداً بالمشروعات التي قام بتنفيذها بنك الأسرة في مجال العمل الخيري والاجتماعي والاقتصادي، والنجاحات التي حققها الكثير من عملائه في تطوير أفكارهم ومشرعاتهم الصغيرة بإمكانات بسيطة.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً