العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

ولي العهد يوجه لجعل «الحلبة» مركزاً متكاملاً لاستضافة الفعاليات الرياضية والتجارية والاقتصادية والثقافية

سمو ولي العهد اطلع على الخطط التطويرية والاستعدادات لاستضافة جائزة البحرين الكبرى
سمو ولي العهد اطلع على الخطط التطويرية والاستعدادات لاستضافة جائزة البحرين الكبرى

وجه ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مجلس إدارة شركة حلبة البحرين الدولية إلى جعل حلبة البحرين الدولية مركزاً متكاملاً لاستضافة جميع الفعاليات الرياضية والتجارية والاقتصادية والثقافية وغيرها من الأنشطة التي تعزز دورها الى جانب المؤسسات الرافدة للاقتصاد الوطني.

وأكد ولي العهد نائب القائد الأعلى أهمية الفعاليات الدولية التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية، ومن بينها تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى الفورمولا 1 ودورها الإيجابي في تنشيط العديد من القطاعات الاقتصادية في البحرين.

ونوه سموه، لدى استقباله بقصر الرفاع أمس الأربعاء (20 فبراير/ شباط 2013) مجلس الإدارة الجديد لشركة حلبة البحرين الدولية برئاسة زايد راشد الزياني بجهود حلبة البحرين الدولية التنظيمية المميزة والتي أسهمت في وضع مملكة البحرين على خارطة السباقات الدولية.

وأثنى سموه، في هذا الصدد، على وزارات الدولة وأجهزتها لتعاونها مع حلبة البحرين الدولية، الأمر الذى كان له الأثر الكبير في النجاحات المتوالية التي يتم تحقيقها في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى الفورمولا 1، إلى جانب السباقات المتنوعة التي تقام على أرض الحلبة.

وعبَّر ولي العهد نائب القائد الأعلى عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها مجلس الإدارة والهيئة التنفيذية في الحفاظ على الإنجازات والمستوى الذي حققته الحلبة منذ افتتاحها وتأكيد تميز مملكة البحرين في استضافة حدث جائزة البحرين الكبرى، وبدورها في نشر وعي وثقافة رياضة السيارات في مملكة البحرين والتي أصبحت لها اليوم قاعدة عريضة، متمنياً لمجلس الإدارة كل النجاح والتوفيق في مهامهم، معرباً عن تقديره للأعضاء السابقين على ما بذلوه من جهود طيبة.

من جانبه؛ أطلع مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية سموه على الخطط التطويرية للحلبة والاستعدادات الجارية لاستضافة جائزة البحرين الكبرى والمقرر إقامتها في شهر إبريل/ نيسان المقبل، مشيدين بما تلقاه الحلبة ورياضات السيارات في مملكة البحرين من دعم ومتابعة مستمرة من سموه ما أسهم في تحقيق النجاحات المستمرة للحلبة.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً