العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

«سمعة» يستعيد حاسة التهديف ويعيد «العميد» للقمة

استعاد هداف منتخبنا الوطني الأول والمحترف في صفوف النادي الأهلي القطري إسماعيل عبداللطيف حاسة التهديف بعد نجاحه بتسجيل هدف الفوز لفريقه في مباراته الهامة مع المرخية ضمن دوري الدرجة الثانية الأسبوع الماضي.

الهدف الثمين الذي خطفه «سمعة» رجح به كفة فريقه ووضعه على قمة الترتيب قبل نهاية الدور الثاني من المسابقة التي تقام من 3 أدوار نظرا لقلة عدد الفرق الموجودة في هذه الدرجة «6 فرق»، واستعاد الأهلي صدارة الترتيب بالفوز على المرخية بعد سقوط المتصدر السابق في فخ الخسارة أمام الشمال.

وكان إسماعيل عبداللطيف فقد ميزة التهديف منذ فترة طويلة سواء مع فريقه أو من خلال مباريات منتخبنا وظهر بمستوى مهزوز وخصوصا في مباريات خليجي21 التي فشل خلالها في هز شباك المنتخبات الخليجية الشقيقة.

وكان الأهلي الذي تلقبه الصحافة القطرية وجماهيره بـ «العميد» خرج بتعادل ثمين مع معيذر قبل 3 أيام في قمة مباريات دوري «الظل» وهو الأمر الذي أمن له الصدارة بفارق نقطتين مع بقاء 6 مباريات ستكون حاسمة في تحديد الصاعد لدوري نجوم قطر في الموسم المقبل.

وعبر مساعد مدرب الفريق الأهلاوي خالد تاج عن سعادته باستعادة «سمعة» لحاسة التهديف وخصوصا أنه من اللاعبين القادرين على ترجيح كفة الفريق ويعول عليه الأهلاوية كثيرا لعودة الفريق من جديد لمصاف دوري الأضواء.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً