العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

شركة ريم المرجان العقارية تقدم رعايتها لبطولة ناصر 6 لكرة القدم

عوالي – المكتب الاعلامي 

20 فبراير 2013

تسلم مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي دعم شركة ريم المرجان العقارية لبطولة ناصر بن حمد لكرة القدم في نسختها السادسة والتي ستنطلق في النصف الثاني من شهر مارس/ آذار المقبل.

وتسلم الصالحي الدعم من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة علي إسماعيل سعد مرجان والذي جاء حرصا من الشركة على دعم الفعاليات الشبابية والرياضية في المملكة.

وأعرب الصالحي الذي نقل تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى جميع مسئولي الشركة، عن تقديره للشركة على رعايتها لبطولة «ناصر6»، مؤكدا أن هذه الرعاية ليست غريبة على شركة ريم المرجان التي ستعتبر شريكا في النجاح المتوقع ان تشهده البطولة التي تعد من ابرز البطولات المقدمة للشباب والبحريني.

وأضاف الصالحي بأن شركة ريم المرجان سباقة إلى دعم الفعاليات الرياضية، ولها شواهد كثيرة في هذا الشأن ونحن في بطولة «ناصر6» لكرة القدم نفخر بشراكتنا مع هذه الشركة التي لا تألو جهدا في خدمة المجتمع ودعم مختلف الفعاليات المجتمعية بكافة أنواعها.

ومن جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة علي إسماعيل سعد مرجان أن الشركة تطمح لأن تكون شريكة في النجاح الكبير الذي تتميز به منافسات ناصر بن حمد الكرة القدم والتي تعتبر اكبر تجمع رياضي كروي شبابي، متوقعا أن تكون البطولة في النسخة السادسة واحدة من أقوى وامتع البطولات، وفيها من المستويات الفنية الكبيرة والراقية من قبل كل الفرق المشاركة التي تسعى للظهور بالصورة الرائعة.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً