العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

اليوم نهائي بطولة BBK لناشئي التنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

20 فبراير 2013

يقيم نادي البحرين للتنس في الخامسة والنصف من مساء اليوم الحفل الختامي لبطولة BBK الثامنة عشرة المفتوحة لناشئي التنس وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري والتي نظمها النادي خلال الفترة من 7 إلى 21 فبراير/ شباط الجاري برعاية بنك البحرين والكويت.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة، مثمنا مواصلة بنك البحرين والكويت رعاية هذه البطولة منذ العام 1996 وللعام الثامن عشر على التوالي، مؤكدا أنه وبفضل حرص الرئيس التنفيذي للبنك عبدالكريم بوجيري على توفير كل عوامل النجاح لهذه البطولة، فقد كانت بطولة مميزة ورائعة وشهدت مشاركة كبيرة من الناشئين، بلغ عددهم أكثر من 150 لاعبا ولاعبة من أبناء البحرين والجاليات المقيمة والدول المجاورة تنافسوا على مدي أسبوعين في 8 مسابقات ضمت الفردي مشترك أولا وبنات سن 8 و10 سنوات ومسابقات الفردي سن 12 و14 و16 سنة ناشئين ومسابقة الفردي للشباب سن 18 سنة ومسابقة فردي الآنسات سن 14 سنة بالإضافة إلى مسابقة الزوجي للناشئين سن 14 سنة.

وأقيمت خلال البطولة 135 مباراة في الفردي والزوجي تابعها عدد كبير من محبي لعبة التنس، واتسمت المباريات بالروح الرياضية العالية والتنافس الشريف، وبرز من خلال البطولة العديد من المواهب الواعدة. واعتبرت البطولة خير إعداد للاعبي البحرين المشاركين في بطولة البحرين الدولية «فيوتشر» والتي ينظمها النادي في الشهر المقبل.

ويبدأ برنامج الحفل الختامي في الخامسة مساء بالمباراة الرئيسية في البطولة على كأس الفردي سن 14 سنة بين اللاعب البحريني أحمد محمد رسول ومنافسه الباكستاني محمد فظلي، ويتوقع متتبعي البطولة نهائي قوي ومميز لما يتمتع به اللاعبان من مهارات فنية عالية وأداء راقي بالإضافة إلى ذكاء الملعب وخبرة هذا النوع من المباريات.

وعقب انتهاء المباراة سيقوم عريف الحفل محمد يوسف عبدالله بالترحيب بالحضور ثم يلقي خميس محمد المقلة كلمة نادي البحرين للتنس وبعدها يتفضل عبد الكريم بوجيري الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت وكبار الحضور بتقديم الكؤوس للاعبين الفائزين بالمراكز الأولي، ثم يدعي الجميع إلى حفل العشاء والذي يسدل بعده الستار على النسخة الثامنة عشرة من البطولة.

وفاز في مسابقة الفردي سن 8 سنوات فاز بالمركز الأول اللاعب الكويتي عيسى العيسي، وحل في المركز الثاني اللاعب الهندي ساي راجاف.

وأحرز اللاعب السعودي قاسم العبيدان مسابقة الفردي سن 10 سنوات المركز الأول وللعام الثاني على التوالي وفاز بالمركز الثاني اللاعب الهندي أدفيثا رفي شانكار.

وفي مسابقة الفردي سن 12 سنة يتقابل اللاعب البحريني يوسف ضيف مع اللاعب الهندي راهول جايديب.

اما مسابقة الفردي سن 14 سنة يتقابل البحريني أحمد محمد رسول مع الباكستاني محمد فظلي.

وفي مسابقة الفردي سن 16 سنة فاز بالمركز الأول اللاعب البحريني ريان الفليج وفاز بالمركز الثاني اللاعب المصري أحمد قدري رزق.

وفي مسابقة الفردي سن 18 سنة للشباب فاز بالمركز الأول اللاعب البحريني أيمن جعفر وفاز بالمركز الثاني مواطنه خالد الموسوي.

أما مسابقة الفردي للانسات فازت بالمركز الأول اللاعبة السعودية سارة العبيدان وحصلت على المركز الثاني اللاعبة الكرواتية فرانا أجروكوفيتش.

وفي مسابقة الزوجي سن 14 سنة للناشئين فاز بالمركز الأول الثنائي التركي البحريني المكون من ميريت إيكيشي وأحمد رسول وحصل على المركز الثاني الثنائي البحريني حسين وعلى دواني.

وينظم نادي البحرين للتنس بطولة BBK المفتوحة للناشئين منذ العام 1996 وللعام الثامن عشر على التوالي ومنذ إنطلاق البطولة في نسختها الأولى كان بنك البحرين والكويت هو الراعي الرسمي لها حتى الآن، وتقام البطولة سنويا في موعد ثابت من 7 – 21 فبراير حيث يترقب الناشئين والناشئات من مملكة البحرين وأبناء الجاليات المقيمة وبعض الناشئين من المملكة العربية السعودية موعد البطولة سنويا، وقد حظيت البطولة باهتمام كبير وحضور جماهيري منذ اليوم الأول وعلى مدي أسبوعين، كما تم تغطية البطولة يوميا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك واتس أب والموقع الرسمي لنادي البحرين للتنس على شبكة الإنترنت www.bahraintennisclub.com.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً