العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

فالكاو: اتلتيكو يستطيع المنافسة على الألقاب جميعها

أكد مهاجم بورتو السابق وأتلتكو مدريد الحالي الكولومبي راداميل فالكاو، أن فريقه يستطيع المنافسة على الألقاب محليا وأوروبيا، في حين تكتم الحديث عن الانتقال إلى النادي الذي يفضله.

كما اعتبر فالكاو أن البقاء في صفوف فريقه الحالي سيكون الخيار الأفضل بالنسبة له. وتكهنت وسائل الإعلام بترك فالكاو للنادي الاسباني، وقربه من التوقيع لأحد الأندية المطلوب لها بقوة، ريال مدريد الاسباني أو مانشستر سيتي الانجليزي.

واعترف فالكاو صاحب الـ 27 عاما الذي انضم للنادي الاسباني في العام 2011 قادما من بورتو البرتغالي، بأن انتقاله للدوري الاسباني ساعد على تطوره وأن يكون من أفضل مهاجمي العالم».

كما لم يستبعد فالكاو فكرة بقائه في صفوف اتليتكو مدريد لفترة طويلة، لكي يتمكن من مساعدة فريقه في المنافسة على الألقاب محليا وأوروبيا. وقال فالكاو لصحيفة «موندو ديبورتيفو»: «لدي عقد مع اتلتيكو لمدة 3 سنوات أخرى، وبالتالي، هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لي»، وأضاف «يجب أن لا نركز على ريال مدريد وبرشلونة، بل يجب أن نركز على ما يمكن أن نقدمه لتحقيق أهدافنا»، وأردف «لقد جئت إلى واحدا من اكبر الأندية في اسبانيا، ألعب في دوري أقوى وأعظم مما كنت فيه سابقا الأرجنتيني والبرتغالي».

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً