العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

لاعبو بايرن ميونيخ فخورون بأنفسهم ويخشون الإياب

أجمع لاعبو فريق بايرن ميونيخ المنافس في الدوري الألماني لكرة القدم، على أهمية الانتصار الذي حققه عملاق بافاريا على مضيفه أرسنال الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات.

وأكد النجم الفرنسي فرانك ريبيري على أهمية الفوز وتأثيره في مباراة الإياب على ستاد اليانز آرينا مشيرًا إلى عدم انتهاء مهمة بايرن ميونيخ عند حد الانتصار ذهابًا فقط.

وأضاف نجم منتخب الديوك الفرنسية خلال تصريحاته عقب المباراة «الثلاثة أهداف التي أسكناها شباك أرسنال مهمة للغاية وستفيدنا إيابًا، لقد أدينا الشوط الأول بتميز جعلنا نسجل هدفين تقريبًا قضوا على المباراة»، وأتم «الهدف الأول الذي جاء لأرسنال كان غريبًا، ولكن هذا عادةً ما يحدث في كرة القدم، عادت إليهم الثقة وأدوا بشكلٍ جيد، ولكن الهدف الثالث الذي أحرزه ماندزوكيتش قضى تمامًا على آمالهم في المباراة وكان مهما جدا بالنسبة لنا».

في المقابل، يرى النجم الدولي الألماني توماس مولر الذي أحرز الهدف الثاني، أن النتيجة كانت مهمة، ولكنه رفض أن يقول أن عملاق بافاريا قد صعد إلى الدور ربع النهائي، وواصل حديثه قائلا: «لقد لعبنا بشكل جيد وأدينا بأسلوب رائع، وحققنا فوز مهم، ولكن ينقصنا مباراة إياب أخرى على ملعب أليانز آرينا، أرفض كلاعب كرة أن أقول أننا قد تأهلنا إلى الدور المقبل، قد يستجد في الأمر شيء إيابًا».

فيما علّق الحارس الشاب مانويل نوير على الفوز وقال: «إن النصر كان مهما ولكن مباراة الإياب مهمة لذلك يجب علينا أن نؤدي بالشكل نفسه الذي ظهرنا عليه في مباراة الذهاب، لأننا نريد الفوز إيابا».

واتفق توني كروس مع زملاءه في تقدير الفوز وقال: «قدمنا أداء رائعا لفترات طويلة أمام فريق أوروبي كبير. يمكن اعتبار هذا الفوز إنجازا كبيرا حقا».

وقال لاعب خط وسط بايرن باستيان شفاينشتايغر: «قدمنا أداء جيدا وخصوصا في أول 30 دقيقة من المباراة. بدأنا المباراة بشكل جيد وكنا نمرر الكرة جيدا وسجلنا أهدافا بالغة التأثير. وكان الهدف الثالث تحديدا بالغ الأهمية بالنسبة لنا».

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً