العدد 3821 - الخميس 21 فبراير 2013م الموافق 10 ربيع الثاني 1434هـ

زويد: دورات تدريبية للموظفين والمنتدبين الشهر القادم

صرح القائم بأعمال الأمين العام لمجلس النواب جمال جاسم زويد بأن مجلس النواب سيشرع خلال الشهر القادم في تنفيذ دورات تدريبية متخصصة في المجال القانوني والمجال الرقابي والمجال الإعلامي، وذلك للموظفين المنتدبين العاملين بمكاتب  النواب، انطلاقا من اهتمام الأمانة العامة بدعم العمل البرلماني وتقديم الخدمات المساندة للنواب، وبهدف تفعيل دور الموظفين المنتدبين والسعي لتطوير مهاراتهم وقدراتهم في أعمال المؤسسة التشريعية.

وأضاف زويد أن الأمانة العامة حريصة كذلك على تطوير نوعية الأداء للعاملين في المجلس، من الكوادر البحرينية الشابة، وقد تم وضع خطة تدريبية لعام 2013/2014 سيتم تنفيذ جزء منها في مراكز تدريبية متخصصة ومعهد الإدارة العامة، كما سيتم تنفيذ بعض الدورات بالتنسيق مع المجالس التشريعية الخليجية عبر اللجنة المشتركة، بجانب الزيارات الميدانية للبرلمانات العربية والدولية بهدف تبادل الخبرات وتفعيل التواصل مع الأمانات العامة العاملة في المجالس. أداء

جاء ذلك خلال حفل تكريم موظف السنة لعام 2012 بالأمانة العامة لمجلس النواب، والذي أقيم صباح الخميس، وبحضور السيد محمد غريب الأمين العام المساعد لشئون الموارد المالية والبشرية وتقنية المعلومات والخدماتن وعلي الخزعلي مدير ادارة الموارد البشرية والمالية وسمير الفايز مدير إدارة شئون الرئاسة، وحسين خليل مدير إدارة شئون الجلسات بالأمانة العامة للمجلس وخالد الحوطي رئيس قسم التنسيق والمتابعة بإدارة شئون الرئاسة وماهر إسماعيل رئيس قسم شئون الجلسات.
وقد نال تقدير موظف السنة لعام 2012 كل من الموظف عثمان أحمد العلي "أخصائي جلسات" بإدارة شئون الجلسات ، وعبدالله الحداد "فني إداري بإدارة شئون الرئاسة"، وبهذه المناسبة عبر القائم بأعمال الأمين العام لمجلس النواب جمال زويد عن خالص تمنياته للموظفين بالتوفيق والنجاح، وأن يكون هذا التقدير حافزا لجميع العاملين في المؤسسة التشريعية والسعي الدائم للتطوير الذاتي والارتقاء بالمهام الوظيفية، وخدمة الوطن العزيز.
مشيدا زويد بالدعم الكبير الذي تحظى به الأمانة العامة من رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، والأعضاء، والتوجيهات المستمرة للاهتمام بالعنصر البشري البحريني وتطوير مهاراته وتقديره بكافة وسائل وطرق التحفيز والتشجيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:04 ص

      الرصاصي

      هههههههه حتى مجلس النواب يعاني من نقص قدرات وخبرات الموظفين وخاصة الموظفات المنتدبات؟ فقد بات أمرا معروفا وشائعا مدى النقص الحاد في معارف المنتدبين والمنتدبات في كل الوزارات والمؤسسات واغرب شي هو انهم من الجامعيون والجامعيات

اقرأ ايضاً