العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

ساتو يهدي هيروشيما لقب كأس السوبر اليابانية لكرة القدم

سجل المهاجم هيساتو ساتو هدفا مباغتا في مباراة كأس السوبر اليابانية لكرة القدم ليمنح فريقه سانفريتشي هيروشيما بطل الدوري الفوز بهدف دون رد على كاشيوا ريسول بطل كأس الامبراطور في طوكيو اليوم السبت.

وفقد المهاجم البالغ من العمر 30 عاما توازنه لكنه مع ذلك استطاع تسديد كرة مباغتة بالقدم اليسرى في الدقيقة 29 من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى ريسول على الاستاد الوطني.

وأبلغ ساتو الصحفيين "كان هدفا رائعا. لا أسجل الكثير من هذه الاهداف الجميلة" واضاف "استعدينا لهذه المباراة بشكل جيد وجنينا اليوم ثمار العمل الجماعي قبل انطلاق الموسم الجديد."

وفاز ساتو بجائزة الحذاء الذهبي العام الماضي بعدما سجل 22 هدفا لصالح هيروشيما ليحقق اول القابه في دوري الدرجة الاولى.

ولاحت للمهاجم فرصة مضاعفة الغلة في الشوط الثاني لكن تاكانوري سوجينو حارس ريسول تصدى لمحاولته البهلوانية.

وتحسن اداء ريسول في الشوط الثاني وكاد ان يدرك التعادل مرتين لكن شوساكو نيشيكاوا حارس هيروشيما تصدى لمحاولتين الاولى من ركلة حرة غيرت مسارها لعبها جورج فاجنر والثانية من ركلة ثابتة اخرى من ليوناردو دومينجيز.

وسيبدأ هيروشيما حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الياباني على ارضه امام اوراوا ريدز يوم السبت المقبل بينما سيستضيف ريسول فريق كاواساكي بعدها بيوم.

وقبل ذلك سيستضيف ساتو وهيروشيما فريق بونيودكور الاوزبكي في افتتاح مبارياتهما في المجموعة السابعة في دوري ابطال اسيا يوم الاربعاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً