العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

"الإعلام الاجتماعي" ينظم ورشة عمل "أفضل ممارسات الإعلام الاجتماعي لبرامج المسؤولية الاجتماعية"

المنامة – نادي الإعلام الاجتماعي العالمي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن نادي الإعلام الاجتماعي العالمي-البحرين عن تنظيم ورشة عمل تهدف إلى تزويد المشاركين فيها بكل ما يحتاجونه من معرفة وأدوات واستراتيجيات لاستخدام وسائل الإعلام الاجتماعي في مجال برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وستُعقد الورشة خلال مؤتمر ومعرض البحرين الدولي للمسئولية الاجتماعية للشركات 2013 المقام بفندق الخليج خلال الفترة من 3 - 6 مارس/ آذار 2013م تحت رعاية وزير المالية الوزير المشرف على شئون النفط والغاز الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة بتنظيم من جمعية المهندسين البحرينية بالتعاون مع شركة "فروم كوميونيكيشنز" وجمعية البحرين للمسؤولية الاجتماعية.

رئيس النادي علي سبكار قال إن المشاركين في الورشة سيحظون بفرصة غير مسبوقة للتزود بأفضل الممارسات في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، والتعرف على أبرز العلامات التجارية التي تدير حملات إعلامية ناجحة جدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن المسؤولية الاجتماعية للشركات، وكذلك نصائح حول كيفية إدارة الأزمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأهمية الاصغاء والتعلم من تلك الوسائل، وكيفية التفاعل مع المجتمع وبناء الثقة.

واضاف سبكار أن الورشة ستعرض أيضا كيفية تأكد المشاركين من تطبيق الدروس وإطلاق الحملات الإعلامية الخاصة، وآلية تحديد الفرص على المدى الطويل والمخاطر في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات وفهم احتياجات التطوير الحالية والمستقبلية، وكيفية تلافي بعض الاخطاء القاتلة التي ترتكبها الشركات عند استخدامها تويتر وفيسبوك ويوتيوب والمدونات للحديث عن المسؤولية الاجتماعية، ودعا سبكار إلى التواصل مع النادي لمعرفة تفاصيل أكثر عن الورشة.

هذا ويحاضر في الورشة علي سبكار رئيس نادي الإعلام الاجتماعي العالمي – البحرين، وعمارمحمد رئيس فرع النادي في قطر، وهند الناهدة رئيس فرع الندي في الكويت، وخالد الأحمد رئيس فرع النادي في الأردن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً