العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

وزير "البلديات" يستقبل السفير الإماراتي

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي في مكتبه بديوان الوزارة سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة محمد بن سلطان السويدي.

حيث أكد جمعة الكعبي اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون القائم بين مملكة البحرين و دولة الامارات بشكل خاص والتعاون الخليجي المشترك بشكل عام في كافة المجالات التي تصب في صالح العمل البلدي والزراعي والتخطيطي في المملكة.

وأعرب وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني عن أطيب تمنياته للسفير الإماراتي بالتوفيق والنجاح في عمله الدبلوماسي في البحرين بما يصب في إطار تعزيز علاقات التعاون الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

مبيناً دعم الوزارة للجهود التي يبذلها السفير الاماراتي من أجل تعزيز هذا التعاون وترجمته لبرامج ومشاريع قائمة على أرض الواقع.

وقد جرى خلال اللقاء التباحث في سبل تعزيز مجالات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أعرب السفير الاماراتي عن تقديره للجهود التي يبذلها وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني في مجالات العمل البلدي والزراعي والتخطيط العمراني، مشيداً بتنامي التعاون بين بلاده ومملكة البحرين.

كما أعرب عن سعادته باللقاء الذي جمعه بالكعبي، منوهاً بأنه جاء مثمراً ويصب في تعزيز العلاقات البحرينية الاماراتية، منوهاً في الوقت نفسه بما حققته مملكة البحرين من تطور على مختلف الأصعدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً