العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

النعيمي: جاهزون لاستضافة منافسات البولنج في «خليجية المرأة»

أعلن مدير فعالية البولنج بالدورة الثالثة لرياضة المرأة الخليجية أحمد راشد النعيمي، عن آخر الاستعدادات المتعلقة بالجانب التنظيمي للمنافسات.

وقال النعيمي بأن جميع اللجان في الدورة تعمل على أكمل وجه استعدادا لاستقبال الوفود الخليجية التي ستشارك في الحدث الخليجي، بما فيها لجان منافسات البولنج التي تعمل على قدم وساق لتجهيز جميع الترتيبات المتعلقة بالمنتخبات المشاركة وبالتعاون مع لجان عدة كالسكن والعلاقات العامة».

وأوضح النعيمي أنه قام شخصيا بزيارة إلى مقر إقامة منافسات البولنج بمجمع سترة التجاري، اذ اطلع على آخر الاستعدادات لبدء المنافسات التي ستفتتح بمسابقات الفردي يوم الأحد الموافق العاشر من شهر مارس المقبل.

وأشار النعيمي إلى أن التجهيزات تمر بحالة طيبة بصالة مجمع سترة وأنها جاهزة بنسبة 99 في المئة، مبينا أن الجميع بات في انتظار وصول وفود فرق البولنج التي تتكون من 3 منتخبات مشاركة هي والكويت وعمان والإمارات بالإضافة إلى منتخبنا المستضيف. وأضاف قائلا: «يغيب هذه المرة منتخب قطر، لا نعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، كونهم شاركوا في بطولات سابقة، ليقتصر بذلك عدد المنتخبات المشاركة على 4 فقط».

وردا على سؤال حول استعدادات المنتخب الوطني، أجاب النعيمي قائلا:»منتخبنا يتدرب فعليا منذ شهر ديسمبر الماضي، وقد دخل معسكرا في وقت سابق، كما شارك في بطولة مفتوحة نظمتها صالة (أوزون)، كما سيشارك في بطولة البحرين الدولية، وعليه فإني أستطيع التأكيد على استكمال الاستعدادات لخوض المنافسات الخليجية».

وأكمل النعيمي حديثه قائلا: «لدينا في الحقيقة 7 لاعبات في صفوف المنتخب الوطني، لكن الجهاز الفني بقيادة المدرب عبداللطيف راشد سيستقر على 4 لاعبات، وهناك 3 لاعبات لحد هذه الآونة مشاركتهم مؤكدة غير أن اللاعبة الرابعة مازالت متأرجحة بين 3 لاعبات».

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من: نورة سلطان، فاطمة عيسى، ليلى جناحي، فيما ستكون اللاعبة الرابعة من بين 3 هن نورة جناحي، إيمان عقيل وياسمين عقيل.

وتصل وفود البولنج للمملكة يوم الجمعة الثامن من مارس القادم، اذ سيعقد في اليوم التالي الاجتماع الفني للمنافسات بفندق جولدن توليب، على أن تبدأ المنافسات يوم الأحد وتختتم الأربعاء.

وتلعب منافسات البولنج على مدى 4 أيام، بدءا بمسابقات الفردي ثم الزوجي ثم الفرق، قبل أن تختتم اللقاءات بمسابقات الأساتذة.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً