العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

خسارة بوكا جونيورز ومارادونا مرشح لتدريب أرجنتينوس

تلقت جماهير بوكا جونيورز التي تحلم بخوض فريقها لحقبة جديدة مليئة بالأمجاد تحت قيادة المدرب كارلوس بيانكي ضربة أخرى بعد الهزيمة 2-صفر أمام اول بويز المتواضع في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وسجل اوسكار اهومادا والمهاجم انخيل فيدوزو ثنائي وسط اول بويز صاحب الأرض هدفين في غضون عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وجاء هدف فيدوزو من ركلة جزاء ليتوقف رصيد بوكا عند أربع نقاط من 3 مباريات في المسابقة أمس الأول (السبت).

وقال بيانكي للصحافيين «أشعر بالقلق كما هو الحال في كل مرة نخسر فيها مباراة. لن اذكر علنا الأخطاء التي وقعنا فيها لكن سنواصل العمل لاصلاحها».

ويحاول خوان رومان ريكيلمي صانع لعب منتخب الأرجنتين السابق الارتقاء بلياقته البدنية استعدادا لعودته للملاعب عقب فترة ابتعاد استمرت 7 اشهر لمساعدة بيانكي على انتشال الفريق من كبوته الحالية.

وبدا بوكا محظوظا للفوز بمباراته الأولى في المسابقة بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز 3-2 على ضيفه كويلمس عندما تصدى الحارس اجوستين اوريون لركلة جزاء قبل أسبوعين.

إلا أن الفريق خسر بعدها 2-1 على أرضه أمام تولوكا المكسيكي في كأس ليبرتادوريس للأندية أبطال أميركا الجنوبية وهي البطولة التي فاز بها الفريق ست مرات ثم تعادل بدون أهداف مع تيجري مطلع الاسبوع الماضي.

وقال بيانكي الذي عانى فريقه من احتساب ركلات جزاء ضده في 3 من أصل 4 مباريات في كافة البطولات التي يشارك فيها بوكا هذا الموسم «تراجع مستوانا منذ مباراة تيجري».

وخسر فيليز سارسفيلد حامل اللقب 1-صفر خارج ملعبه أمام لانوس المتألق والذي برز بشدة ضمن المنافسين في البطولة.

وهز المهاجم سيلفيو روميرو الشباك ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف ويقود لانوس لصدارة الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وثمانية أهداف سجلها دون أن تهتز شباكه.

ويمكن لريفر بليت غريم بوكا أن يلحق بلانوس إذا ما فاز على ضيفه تيجري.

واستقال جابرييل سكورير المدافع السابق لديبورتيفو كورونيا وريال سوسيداد في اسبانيا من تدريب ارجنتينوس جونيورز عقب خسارة فريقه 2-1 على ارضه أمام ارسنال.

وجمع ارجنتينوس نقطة واحدة في سبع مباريات تحت قيادة سكورير الذي تولى المسئولية في منتصف نوفمبر الماضي.

وأصبح سكورير المدرب رقم 12 الذي يفقد منصبه هذا الموسم في الدوري الأرجنتيني.

وقد يتولى دييجو مارادونا مدرب الأرجنتين السابق المسؤولية خلفا لسكورير على رغم ارتباطه بعقد للعمل كمستشار في الإمارات حتى يونيو المقبل.

وخاض سكورير مباراة السبت على ملعب دييجو ارماندو مارادونا وهو غاضب من تصريحات رئيس النادي لويس سيجويرا في مقابلة اذاعية قال فيها انه يرغب في رؤية القائد السابق لمنتخب الارجنتين مدربا للفريق.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً