العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

عمر عبد الرحمن يكشف عن تلقيه عرضا من بنفيكا

كشف نجم العين الاماراتي لكرة القدم وافضل لاعب في بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين الاخيرة في البحرين عمر عبد الرحمن انه تلقى عرضا رسميا للعب في بنفيكا البرتغالي لكن ادارة ناديه فضلت عدم الاستغناء عنه.

وقال عبد الرحمن في حديث لوسائل الاعلام الاماراتية "تلقيت عرضا رسميا من نادي بنفيكا البرتغالي للانضمام الى صفوفه لمدة عام على سبيل الاعارة، ولكن ادارة العين فضلت بقائي في صفوف الفريق هذا الموسم، وانا ما زلت صغير السن وآمل ان تأتيني فرصة اخرى للاحتراف الخارجي".

وكان عبد الرحمن (22 عاما) خاض تجربة قصيرة مع مانشستر سيتي بطل انكلترا في آب/ اغسطس الماضي بعد تألقه اللافت مع منتخب الامارات في منافسات كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.

واكد عبد الرحمن "شرف كبير لي التدرب مع اكبر الاندية في العالم، وذلك كان بمثابة الحلم لي وتحقق، ومن المؤكد انني استفدت كثيرا من التجربة سواء داخل او خارج الملعب بعدما تعرفت على الحياة الاحترافية بشكل عام، وكنت ارغب باللعب مع بطل انكلترا لكن لوائح الدوري الانكليزي لاتسمح لي بذلك".

وساهم عمر عبد الرحمن بشكل فعال في قيادة منتخب الامارات الى احراز لقب دورة كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2007.

وفازت الامارات على العراق في المباراة النهائية ل"خليجي 21" بنتيجة 2-1 بعد التمديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:32 ص

      ياسلام عليك

      الله يوفقك ياعمر والمفروض إدارة النادي تخليه يحترف

اقرأ ايضاً