العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

مهرجان السباقات الوطنية يشعل مضمار حلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مهرجان السباقات الوطنية وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديدا في الفترة من الاربعاء وحتى يوم الجمعة الموافق 27 فبراير / شباط حتى 1 مارس / آذار 2013.

ويشهد انطلاق مهرجان السباقات الوطنية إقامة الجولة الرابعة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ"، إلى جانب الجولة السادسة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي.

وستنطلق الجولة الرابعة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" على مضمار السرعة والتي يتم تنظيمها من قبل نادي سباقات السرعة BDRC والواقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، وذلك من يوم الأربعاء بانطلاق فعالية "الاختبار والتجهيز" ويوم الخميس بانطلاق التأهيلات ويوم الجمعة سيشهد انطلاق السباق والجولة الرابعة وستبدأ فعاليات الأختبار والتجهيز السابعة مساء أما يوم التصفيات فتبدأ فعالياتها السادسة مساء، ويوم السباق ستنطلق 5 مساء.

يذكر أن بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة تلقى مشاركة واسعة من البحرين وجميع دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات‘ إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير لمتابعة إثارة سباقات السرعة.

بينما ستنطلق الجولة السادسة من تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي يومي الجمعة وستتميز هذه الجولة بالإثارة والتحدي بين السائقين المحليين المشاركين في البطولة وستبدأ فعاليات البطولة المحلية من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وستشهد نهاية هذا الأسبوع إثارة واسعه على المضمار بين البطولتين للتنافس على ألقاب الجولة الرابعة والسادسة، إلى جانب الإثارة خارج المضمار حيث ستقدم حلبة البحرين الدولية لجماهيرها عددا من الفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلات والأطفال وابرزها ألعاب الكرنفال إلى جانب عددا من ألعاب الخاصة بالأطفال كالقصر الهزاز. إلى جانب وجود من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية .

وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية لمتابعة وتشجيع سائقي البطولة المحلية وذلك في ظل أسعار التذاكر الرمزية والبالغة ديناران فقط للكبار وللأطفال دينار واحد فقط.

أما أسعار التذاكر لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدارغ" فستكون ب 5 دنانير لمنصة الانطلاق و 3 دنانير لمنصة بتلكو وبنصف السعر للأطفال أقل من 15 سنة .

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً