العدد 3827 - الأربعاء 27 فبراير 2013م الموافق 16 ربيع الثاني 1434هـ

قرينة العاهل تثمّن مشاركة «اليونيدو» بمعرض الحدائق للعام الثاني على التوالي

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

27 فبراير 2013

ثمّنت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بمشاركة منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو» للعام الثاني على التوالي في معرض البحرين الدولي للحدائق، والترويج للمعرض من خلال شبكة مكاتب «اليونيدو» لترويج الاستثمار في عدد من دول العالم.

جاء ذلك، خلال استقبالها صباح أمس الأربعاء (27 فبراير/ شباط 2013)، بمقر المجلس الأعلى مدير «اليونيدو» كامده يمكلا، بمناسبة زيارته للبلاد. وخلال اللقاء، عبّرت سموها عن تقديرها لجهود المنظمة، وما تقوم به من دور تنموي وفاعل في تشجيع التنمية الصناعية المستدامة في البحرين، وتشجيع الاستثمار في الشباب البحريني من الجنسين، والإسهام في إعداد وتنظيم عدد من ورش العمل المتخصصة التي تعمل في تبادل الخبرات الدولية والإقليمية والمحلية حول التكنولوجيات الحديثة في مجال سبل زرع والاعتناء وتصدير النباتات العطرية والعشبية إلى الأسواق الدولية.

من جانبه، أعرب مدير عام «اليونيدو» عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، مبدياً إعجابه بتجربة البحرين من خلال الاستثمار في الزراعة من خلال ترؤس سموها للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي والأهداف السامية التي تبنتها، والتي ستكون بإذن الله منطلق لصحة الإنسان ولضمان الأمن الغذائي المحلي.

العدد 3827 - الأربعاء 27 فبراير 2013م الموافق 16 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً