العدد 3828 - الخميس 28 فبراير 2013م الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ

بنيتز مدرب تشيلسي: علاقتي "جيدة جدا" بابراموفيتش مالك النادي

أبلغ رفائيل بنيتز مدرب تشيلسي المؤقت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس الخميس أنه لا يزال يتمتع بعلاقة "جيدة جدا" مع رومان ابراموفيتش مالك النادي.

وجاءت تصريحات المدرب الاسباني بعد يوم واحد من انتقاداته الغاضبة لمجلس ادارة تشيلسي الذي عينه فقط كمدرب "مؤقت" بعد إقالة الايطالي روبرتو دي ماتيو في نوفمبر تشرين الثاني الماضي. وقال بنيتز مدرب ليفربول سابقا والذي لا يحظى بشعبية بين مشجعي تشيلسي "علاقتي بالجهاز الفني والمسؤولين في النادي جيدة حقا." واضاف "علاقتي مع رومان ابراموفيتش جيدة جدا. عندما أقابل رومان ابراموفيتش نتحدث بشأن كرة القدم مثل الناس العاديين." وعبر مشجعو تشيلسي عن عدم رضاهم عن بنيتز منذ توليه المسؤولية وذكرت تقارير انه حدث احتكاك بينه وبين لاعبين كبار في التشكيلة.

وأكد بنيتز انه لا يشعر بالقلق ازاء قيام الملياردير ابراموفيتش باقالته من منصبه قبل ان ينتهي عقده بنهاية الموسم. وقال بنيتز (52 عاما) "يشعر اللاعبون بالسعادة بما نحاول القيام به. أحيانا ما نحقق الفوز واحيانا لا يتحقق ذلك. الاجواء في النادي جيدة حقا. لا توجد مشاكل في الفريق." وأصبح تشيلسي أول بطل لاوروبا يفشل في تجاوز الدور الأول لدوري أبطال اوروبا في حملته للدفاع عن اللقب حين ودع المسابقة الكبرى في ديسمبر كانون الأول الماضي.

والفريق يحتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز قبل 11 جولة من النهاية وتفصله 19 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر ويواجه معركة حامية لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل والتأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل. وبعد الفوز 2-صفر على ميدلسبره في كأس الاتحاد الانجليزي أمس الأربعاء انتقد بنيتز المشجعين الذين لاحقوه في المباريات وهتفوا باسم دي ماتيو.

وقال بنيتز "لو وقفنا صفا واحدا ودعمنا اللاعبين فسيتمكنون من الفوز بالمباريات. في نهاية الموسم سأرحل ويمكن للمشجعين حينها توجيه الانتقادات كما يشاؤون." وأضاف "لا تزال أمامنا 11 مباراة في الدوري الممتاز ولا نزال منافسين في كأس الاتحاد الانجليزي وفي كأس الأندية الاوروبية. الكل يعرف أن عقدي سينتهي في نهاية الموسم لذلك على هذه المجموعة من المشجعين التي تصنع اللافتات التركيز على دعم الفريق." وتأهل تشيلسي لدور الستة عشر في كأس الأندية الاوروبية وسيواجه مانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي الشهر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً