العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

تقوي تثمن اختيار المرأة الإعلامية للاحتفال بيوم البحرينية المقبل

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمنت عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب سوسن تقوي تحديد المجلس الأعلى للمرأة موضوع "المرأة البحرينية في المجال الاعلامي" وذلك للاحتفال بيوم المرأة البحرينية الموافق الأول من ديسمبر/ كانون الأول 2013.

وأشادت تقوي بالتوجيهات التي تصدرها سمو قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة، مشيرة إلى أن سيدة البحرين الأولى داعم رئيسي للمرأة البحرينية في جميع الميادين والمجالات.

وأكدت تقوي أن اختيار موضوع المرأة البحرينية في المجال الاعلامي لاحتفال يوم المرأة البحرينية لعام 2013 يمثل رسالة تحية متجددة للمرأة العاملة في مجال الاعلام، وما بذلته البحرينية من اسهامات في هذا المجال، ومشاركتها في بلورة الرسالة الاعلامية الوطنية خلال السنوات الماضية وما زالت، وذلك من خلال انخراط المرأة بشكل واضح في مختلف وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وأشارت تقوي الى الحضور البارز للمرأة البحرينية في المجال الاعلامي ودورها المؤثر في ايصال الرسالة الوطنية للمتلقي، وأن المرأة الاعلامية أثبتت اليوم ومن مختلف مواقعها قدرتها على أن تكون حاملة لرسالة الاعلام النبيلة وضمان وجودة ايصال هذه الرسالة للمتلقي.

وأشادت تقوي بالرائدت البحرينيات في مجال الاعلام، ولافتة أن البحرين مكنت المرأة من العمل الاعلامي في العقود الماضية، وهو دليل كبير على وعي وانفتاح شعب البحرين لتمكين قدرات المرأة في جميع المجالات ومن بينها المجال الاعلامي.

وتمنت تقوي النجاح للتحضيرات الجارية من قبل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة وبالتنسيق مع الاتحاد النسائي البحريني ولجنة التعاون بين المجلس والجمعيات واللجان النسائية لتنظيم المؤتمر الوطني الثاني، الذي يقام كل ثلاث سنوات، والذي سيتناول ما تم انجازه على مستوى تفعيل النموذج الوطني لإدماج احتياجات المرأة في التنمية ودور النموذج في استيعاب الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية في منظومة عمل الدولة.

ونوّهت تقوي بالجهود الوطنية المبذولة في هذا الصدد من جانب الأمانة العامة للمجلس، وعلى رأسهم الأمين العام للمجلس هالة الأنصاري، والتي تضطلع بجهود نبيلة في سبيل تنفيذ التوجيهات السامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً