العدد 3829 - الجمعة 01 مارس 2013م الموافق 18 ربيع الثاني 1434هـ

بطولة الكويت: القادسية ينفرد بالمركز الثاني موقتا

انفرد القادسية بالمركز الثاني موقتا بعد تغلبه على السالمية 2-1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم.

وتقدم السالمية عبر احمد عجب لاعب القادسية السابق اثر عرضية من البرازيلي المير (64)، بيد ان فرحة "السماوي" لم تدم سوى ثلاث دقائق عندما مرر محمد الفهد كرة الى البرازيلي ميشال سمبليسيو، فاخترف الاخير الدفاع وسدد في مرمى الحارس نواف المنصور معادلا النتيجة (67).
ولعب محمد الفهد كرة اخرى للسوري عمر السومة الذي تقدم بها قبل ان يلعبها فنية فوق الحارس المنصور مسجلا الهدف الثاني لفريقه (73)، ورافعا رصيده الى 30 نقطة في المركز الثاني موقتا، متقدما على العربي الثالث (27 نقطة) والذي يلتقي لاحقا اليوم الكويت المتصدر (34 نقطة).
في المقابل بقي السالمية على رصيده السابق 14 نقطة في المركز السادس.
معلوم ان دوري الموسم الحالي يشتمل على ثلاثة اقسام، بحيث يلعب كل فريق مع الاخر ثلاث مرات، على ارضه وخارجها وعلى ارض محايدة.
وتمثل المرحلة الخامسة عشرة الحالية الجولة الاولى من القسم الثالث الاخير الذي يشتمل على سبع مباريات.
وتعتبر المباراة خير استعداد للقادسية قبل لقاء ضيفه الشرطة السوري الاربعاء المقبل في مستهل مشواره ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي والتي تضم ايضا رافشان الطاجيكستاني والرمثا الاردني.
وفشل السالمية في رد اعتباره امام القادسية الفائز عليه 3-1 و2-صفر في القسمين الاولين على التوالي.
وفي مباراة ثانية، تغلب كاظمة على الصليبخات بهدف وحيد سجله مدافع الاخير البرازيلي والاس خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة العاشرة.
ورفع كاظمة رصيده الى 17 نقطة محافظا على المركز الرابع، فيما بقي الصليبخات في المركز الثامن الاخير بتسع نقاط. وفي القسمين الاولين، تعادل الفريقان 1-1 وصفر-صفر على التوالي.
ويلعب لاحق اليوم ايضا الجهراء مع النصر.

- ترتيب فرق الصداية:
1- الكويت 34 نقطة من 14 مباراة
2- القادسية 30 من 15
3- العربي 27 من 14
4- كاظمة 17 من 15
5- النصر 14 من 14





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً