العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

«بي إم آي» يدعم مؤتمر يورومني 5 مارس الجاري

أعلن بي إم آي بنك، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس السبت (2 مارس/آذار 2013)، دعمه لمؤتمر يورومني في البحرين 2013 بصفته راعياً استراتيجياً.

وسيقام المؤتمر الذي تنظمه مجلة يورومني بالمشاركة مع مجلس التنمية الاقتصادية البحرين في الفترة مابين 5 و6 مارس/آذار 2013. ويسلط المؤتمر الضوء على الاستراتيجية الاقتصادية الكلية والمالية العامة لمملكة البحرين وتطوير القطاع المالي، تمويل متطلبات البنية التحتية في البلاد وتَقدُم الأسواق المالية.

يذكر، أن «يورومني» هي من المؤسسات العالمية الرائدة في تنظيم المؤتمرات التي تهتم بالاستثمارات عبر مختلف الدول والمناطق وأسواق المال للمستثمرين في المحافظ الاستثمارية ومن أصحاب الاستثمارات المباشرة، الوسطاء الماليين، الشركات، الحكومات، المصارف والمؤسسات المالية.

وصرح الرئيس التنفيذي للبنك جمال الهزيم، قائلاً: «لقد كان بي إم آي بنك دائماً في موقع الصدارة فيما يتعلق بالابتكار في المنتجات والخدمات كما يتجلى من موقعنا كمؤسسة رئيسية فعّالة بين البنوك التجارية والمؤسسات المالية المحلية في البلاد. وبصفتنا البنك المحلي النشط? فإننا نفخر بتقديم دعمنا لأحدث نسخة من مؤتمر يورومني عن البحرين في نطاق التزامنا المستمر بدعم هذه الفعاليات المهمة التي تساعد على رفع مكانة بلادنا على الساحة الدولية. نحن نعتقد أن هذه المؤتمرات تتيح منصة مفيدة للقادة في القطاع المصرفي والمالي للتفاعل والقيام بجهد مشترك في بحث الاستراتيجية المالية للبلاد والمساهمة في تبادل الأفكار ودراسة الفرص الضخمة المتاحة في البحرين وفي مختلف أنحاء المنطقة».

من جهة أخرى قال المدير الإقليمي لمؤتمر يورومني ريتشارد بانكس، في تصريح له: «نحن سعداء بأن نعمل مع بي إم آي بنك باعتباره شريكاً رئيسياً في تنظيم هذا المؤتمر. إن دعمه المبكّر وحرصه البالغ على ما نقوم به من عمل في البحرين هو السبب الرئيسي لوجودنا هنا. نحن نتطلع إلى العمل معه في هذا العام وفي المستقبل».

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً