العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

طرار ويعقوب يشاركان في إدارة مباريات تصفيات كأس آسيا

يشارك الحكمان الواعدان محمد خالد طرار وعبدالله يعقوب في تصفيات كأس آسيا تحت 14 سنة المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية بمشاركة منتخبات السعودية وقطر والكويت والأردن واليمن وفلسطين.

وشارك الحكمان محمد خالد وعبدالله يعقوب في إدارة مباراة الافتتاح التي جمعت بين منتخبي السعودية والكويت، إضافة إلى إدارتهما مباراة اليمن والكويت ومباراة السعودية والأردن، وسيشارك الحكمان في إدارة مباريات أخرى في الجولات المقبلة.

وسبق للحكم الواعد محمد خالد طرار (24 عاماً) المشاركة في مهرجان الاتحاد الآسيوي الذي أقيم في العام الماضي 2012 إضافة إلى مشاركته في المهرجان الخليجي الرابع والخامس الذي أقيم في البحرين العام الماضي 2012 والعام الجاري 2013 ويعتبر من الحكام الصاعدين.

أما الحكم عبدالله يعقوب (22 عاماً)، سبق له المشاركة في مهرجان الخليجي.

ويسعى الحكمان محمد خالد وعبدالله يعقوب لتشريف المملكة وتقديم أفضل المستويات في الناحية التحكيمية، ويتطلع الحكمان للبروز وإدارة المباريات بأفضل صورة من أجل تشريف المملكة وخصوصاً ان البحرين غنية عن التعريف في مجال التحكيم.

وقدم محمد خالد وعبدالله يعقوب شكرهما الجزيل للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على الجهد الكبير الذي يبذلونه وتوفير أفضل الأجواء لطواقم التحكيم، وقدما شكرهما أيضاً للجنة الحكام برئاسة عبدالرحمن عبدالخالق على جهودهم الكبيرة، متمنين أن يكونوا عند حسن الظن.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً