العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

السماوي ينقل تدريبه لـ «الوطني» واحتمال معسكر للمواجهة الآسيوية

العميد الكويتي يصل اليوم بوفد كبير ومدربه يرصد أشرطة الرفاع

دخل فريق الرفاع الأول لكرة القدم أجواء مباراته أمام الكويت الكويتي التي ستقام يوم بعد غدٍ (الثلثاء) على استاد البحرين الوطني في انطلاقة مشوار الفريق السماوي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2013 وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم لجانبهما فريقي الصفاء اللبناني وريجار تاداز الطاجيكستاني.

وكان السماوي واصل تدريباته عصر أمس على ملعب النادي بالحنينية بقيادة المدرب البوسني جمال حاجي الذي منح مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الشباب في الدوري، تدريباً خفيفاً حتى منتصف التدريب، ومن ثم خضعوا إلى الراحة وواصل بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية، وذلك بحضور ومشاركة جميع اللاعبين عدا نجم الفريق طلال يوسف الغائب منذ فترة فيما واصل المدافع المخضرم عبدالله المرزوقي والحارس ناصر محبوب برنامجهم العلاجي التأهيلي بتدريبات انفرادية خاصة.

وسينقل فريق الرفاع تدريبه الأساسي المقرر في السادسة والنصف من مساء اليوم من ملعبه إلى استاد البحرين الوطني الذي ستقام عليه المباراة بناء على رغبة مدرب الفريق حاجي من أجل وضع النواحي الخططية والوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الكويت على أرضية ملعب المباراة وذلك بناء على متابعته لفريق الكويت في مبارياته، على أن يجري الفريق تدريبه الأخير غداً على ملعبه بالحنينية.

ويدرس الجهازان الإداري والفني لفريق الرفاع احتمال إقامة معسكر داخلي للفريق السماوي قبل المباراة وهو ما سيتحدد خلال الاجتماع الذي عقد الليلة الماضية أو اليوم.

وشهد تدريب الفريق السماوي حضور ومتابعة من إدارة الكرة الرفاعية يتقدمها سمو الشيخ خالد بن علي بن عيسى آل خليفة.

وباشر مدير الفريق الجديد عبدالله سيف مهام عمله في إدارة الفريق في اليومين الماضيين بعد تعيينه خلفاً للمدير المستقيل خالد النعيمي، إذ اجتمع سيف مع أفراد الجهازين الإداري والفني خلال التدريب الصباحي الذي أجراه الفريق أمس الأول (الجمعة).

الكويت يصل اليوم

من جهة ثانية يصل في الحادية عشرة من ظهر اليوم وفد فريق الكويت الكويتي استعداده لمواجهة الرفاع في البطولة الآسيوية، إذ سيقيم الفريق في فندق موفنبيك بالمحرق وسجري مساء اليوم تدريبه الأول دون أن يتحدد الملعب الذيسيتدرب علية الكويت مابين الملعب الخارجي أو النجمة أن يجري مساء غدٍ (الاثنين) تدريبه الأخير على الاستاد الوطني الذي ستقام عليه المباراة.

ويتكون وفد فريق الكويت من عدد كبير يضم 42 فرداً بينهم 24 لاعباً والبقية بين أفراد الجهازين الإداري والفني برئاسة أمين سر النادي وليد الراشد.

وكان فريق الكويت خاض مساء أمس مباراته المهمة أمام فريق العربي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الكويتي الممتاز والتي كانت بروفة قوية للعميد الكويتاوي قبل السفر إلى العاصمة البحرينية لمواجهة الرفاع في مستهل رحلة الدفاع عن لقبه الآسيوي الذي حققه العام الماضي.

وحرص مدرب فريق الكويت الروماني ايوان مارين خلال الأيام الماضية على متابعة ورصد فريق الرفاع من خلال جمع مجموعة من الأشرطة للمباريات المسجلة للرفاع الذي يحتل المركز الرابع في الدوري البحريني وتأهل الى دور الثمانية من كأس ملك البحرين، إذ يطمح مارين في قيادة الكويت للفوز باللقب الآسيوي للعام الثاني على التوالي والثالث في تاريخه.

اليوم وصول الحكام

كما سيصل اليوم (الأحد) مراقب المباراة السعودي سلمان النمشان وطاقم الحكام من قيرغيزستان وذلك تمهيداً لعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي سيعقد يوم غدٍ بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً