العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

210 لاعبين في بطولة البحرين «فيوتشر» للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

02 مارس 2013

سجل حتى مساء أمس 210 لاعبا للمشاركة في بطولة البحرين الدولية «فيوتشر» للرجال والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 25 – 30 مارس/ آذار الجاري برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبدعم من مصرف السلام وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك» الداعمين الذهبيين.

وأعرب مدير البطولة ميرزا السماك عن سعادته بهذا الإقبال الكبير من اللاعبين المشاركين في البطولة، مؤكدا أن هذا الإقبال يعكس ثقة اللاعبين في قدرة نادي البحرين للتنس على توفير أفضل أجواء المنافسة وما توفره مملكة البحرين لضيوفها من كرم وفادة وأجواء مثالية للمنافسة الشريفة، ولاسيما بعد النجاح الكبير والصدى الطيب الذي حققته البطولة في العام الماضي، موضحا بأنه لازالت هناك 5 أيام كاملة تفصلنا عن الموعد المحدد كأخر موعد لقبول طلبات الاشتراك وهو يوم الخميس 7 مارس، وستكون هذه الأعداد أيضا مرشحة للزيادة.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من القارة الأوربية حيث كان أكثر من 50 في المئة من المشاركين من أوروبا، وسجلت ألمانيا أعلى نسبة مشاركة فقد سجلت حتى الآن 28 لاعبا تليها فرنسا 24 لاعبا ثم إيطاليا 19 لاعبا وإنجلترا 16 لاعبا وتشارك أمريكا بـ11 لاعبا ومثلهم من الهند ومن البحرين سجل حتى الآن 4 لاعبين فقط وهم أيمن جعفر وعبدالرحمن جناحي وخالد الموسوي ويوسف قائد.

وسجل 13 لاعبا من الدول العربية منهم المغاربة نزار بلماتي وكامل بن موسي وخليل ناجي ويونس رشيد ومن مصر اللاعبين كريم قدري ومحمد صفوت ومحمد منير ومن السعودية عون الله سومي ومحمد الوسيه ومن تونس بن حسن عمور ومنصوري إسكندر ومن الكويت محمد رضا ومن قطر فيصل الثاني. وحرص اللاعب الإيرلندي سام باري المصنف 598 عالميا والذي حقق لقب الزوجي في بطولة البحرين الدولية فيوتشر 2012 مع زميله ومواطنه جيمس ماجي على تسجيل اسمه في البطولة من اليوم الأول بهدف الفوز بالبطولة والمحافظة على اللقب الذي حققه في العام الماضي. وكان سام باري وجيمس ماجي قد حققا أيضا بطولة دبي الدولية فيوتشر في العام الماضي.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً