العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

فوز كبير للتمويل في بطولة TFA لكرة القدم

ضرب فريق بيت التمويل الكويتي بقوة في مباراته الثانية ضمن منافسات بطولة TFA الإجتماعية لكرة القدم، واكتسح فريق الجهاز المركزي للمعلومات بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، مؤكدا سعيه وإصراره على الإحتفاظ باللقب الذي حققه في النسخة الماضية للبطولة.

وللمرة الثانية على التوالي يجد حامل اللقب بيت التمويل نفسه متأخرا بهدف في وقت مبكر من المباراة قبل أن يعود لقلب النتيجة على منافسيه، إذ حدث الأمر ذاته أمام فريق استثمارات الزياني في الجولة الأولى.

ورفع بيت التمويل الكويتي رصيده إلى 6 نقاط منفردا بصدارة المجموعة الثانية القوية والصعبة، وبفارق نقطتين عن مطارده مصرف البحرين المركز، فيما توقف رصيد الجهاز المركز للمعلومات عند نقطة وحيدة.

وتقدم الجهاز المركز للمعلومات مبكرا بواسطة اللاعب أحمد الشامي، وكان هو الفريق الأفضل في النصف الأول من الشوط الأول، إلا أن بيت التمويل احتفظ بهدوئه بفضل خبرة لاعبيه عصام عطا وسطام القصيبي وعبدالرحمن الخان وأيمن العباسي، وتمكنوا من تحويل دفة اللقاء لصالحهم وأمطروا مرمى منافسهم بسبعة أهداف سجلها سطام القصيبي ثلاثة أهداف (هاتريك) وأيمن العباسي هدفين وعصام عطا هدفين، فيما سجل اللاعبان غانم الضاعن وأحمد العثمان هدفين شرفيين لينتهي اللقاء بفوز بيت التمويل الكويتي 7/3.

وضمن إطار المجموعة الأولى، قدم فريقا فينتشر كابيتال وبنك السلام مباراة قوية مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين، وتمكن فريق فينتشر كابيتال من العودة إلى المباراة بعد تخلفه 3/1 ليقلب النتيجة لصالحه 5/4.

وخرج بنك السلام متقدما في الشوط الأول بهدفين للاعبان صلاح الرفاعي وأمير راشد مقابل هدف لكابيتال سجله اللاعب خالد علي ميلا.

ومع بداية الشوط الثاني عزز بنك السلام تقدمه بهدف ثالث للاعبه صلاح الرفاعي، لينتفض بعده فريق فينتشر كابيتال ويحرز 3 أهداف متتالية عن طريق هيثم حاجي ومحمد جاسم الشيخ (هدفين) ليتقدم بالنتيجة 4/3، وشهدت الدقائق الأخير إثارة كبيرة بين الفريقين، حيث نجح فريق بنك السلام في إدراك التعادل من ضربة جزاء سجلها صلاح الرفاع، وفي آخر ثواني المباراة حصل كابيتال على ركلة جزاء أيضا نفذها بنجاح لاعبه هيثم حاجي مانحا فريقه الفوز 5/4، وثلاث نقاط مهمة حافظت على آمال الفريق في التأهل إلى نصف النهائي.

ورفع فينتشر كابيتال رصيده إلى 3 نقاط محتلا بها المركز الثاني مؤقتا خلف المصرف الخليجي التجاري المتصدر، فيما بقي بنك السلام على نقطته الوحيدة.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً