العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

المحرق يتصدر الأولى والحد الثانية في دوري البراعم

أسفرت مباريات الجولة الرابعة من منافسات مسابقة دوري البراعم لكرة القدم تحت 13 سنة عن فوز المحرق على مدينة عيسى بثمانية أهداف مقابل لاشي.

وتعادل المالكية مع الشباب بهدفين لكل منهما. سجل هدفي الشباب قاسم حبيب ومحمود توفيق وسجل للمالكية سلمان محمد وحسين جعفر. وفاز الرفاع الشرقي على المنامة بثلاثة اهداف مقابل هدف. سجل للرفاع الشرقي احمد سعيد ووليد عبدالله ومدافع المنامة يوسف عيسى في مرماه وسجل للمنامة حسين علي ابراهيم.

وحقق سترة الفوز على النجمة بهدف مقابل لاشيء سجله علي حسن دياب. وخطف البسيتين الفوز من الرفاع في آخر دقيقة من عمر المباراة بهدف وحيد سجله فهد سامي. وفي آخر مباريات الجولة الرابعة فاز الحد على الاهلي بخمسة اهداف مقابل هدفين. سجل للحد عصام طه ثلاثة اهداف وخليفة بدر وسعد عبدالله وسجل للاهلي عبدالله علي وعلي فيصل.

واشرف على المباريات مدير إدارة الشئون الفنية رئيس لجنة المسابقات حسن إسماعيل وأخصائي الفئات السنية بالاتحاد محمد حسين.

وشهد جميع مباريات البطولة عدد من أعضاء الجهاز الفني والاداري للمنتخبات السنية يتقدمهم حمد محمد مساعد المدير الفني للمنتخبات العمرية .

وأدار جميع مبارياتها الحكام عمار محفوظ، عبدالرزاق الاحمد، محمود الديري وجاسم حسن.

وبهذه النتائج انفرد فريق المحرق بصدارة فرق المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط وفي المركز الثاني يتشارك فريقا الشباب والرفاع الشرقي برصيد 8 نقاط لكل منهما. وفي المركز الرابع ياتي فريق المالكية برصيد 4 نقاط. ومدينة عيسى في المركز الخامس برصيد 3 نقاط. والمنامة في المركز السادس بدون رصيد من النقاط.

وانفرد فريق الحد بصدارة فرق المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط. وفي المركز الثاني فريق سترة برصيد 8 نقاط ثم فريق الرفاع والنجمة برصيد 6 نقاط لكل منهما. وفي المركز الخامس البسيتين برصيد 4 نقاط ثم الاهلي في المركز السادس برصيد نقطة وحيدة وقلالي في المركز السابع من دون نقاط.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:00 ص

      حرام عليكم

      يا تحادمومعقول ياجماعة الخيرالي قاعدين اسونه في فلذات اكبادناالصقارارحموهم اشوي بصراحه !!! توقيت المباريات غير مناسب بتاتا الجوحار جدا حرام عليكم والله.... بعض الانديه تعالو شوفو مدربيكم اش قاعدين يسون في الاعبين لصقار اصراخ وتنهزر في الاعبين مساكين هل صقار يابهم الجو الحارتاعبهم والي يسمونهم مدربين مقربلينهم من الصراخ عليهم ... هذول الاعبين ماتطلبون منهم بطوله خلوهم يستانسون مع بعض ويستمتعون بلعبهم في الملعب !! انت يامدرب لاتحسب اصراخك بجاح  

اقرأ ايضاً