العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

اليوم تنطلق بطولة البحرين الدولية للبولنج

تنطلق في الثانية والنصف من ظهر اليوم بطولة مملكة البحرين الدولية الحادية عشرة للبولنج على صالة أوزون في مجمع سترة بمشاركة 94 لاعباً من 17 دولة.

وقال نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الريس: «جميع المقاعد امتلأت بوجود 34 لاعباً بحرينياً و60 لاعباً أجنبياً، ويشكل البحرينيون 33 في المئة من مجموع اللاعبين، بعد أن كان عدد المشاركين في البطولة الماضية 68 لاعباً، أي بزيادة 26 لاعباً هذا العام، وأن الزيادة جاءت غالبيتها من خارج البحرين».

وأضاف الريس أن عدد المحاولات في البطولة سيكون 120 محاولة، بعد أن كان عددها في البطولة الماضية 92 محاولة وأن اللجنة المنظمة أتمت استعداداتها لانطلاق المنافسات وخصوصاً لجنتي السكن والمواصلات، مبيناً أن البطولة تدخل في التصنيف الآسيوي، وأن الاتحاد البحريني اعتمدها ضمن تصنيفه لاختيار لاعبي المنتخب لأصحاب المعدلات المرتفعة.

وعبر الريس عن تقديره لرعاة البطولة ومساهمتهم في دعم الاتحاد وهم: شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، شركة نفط البحرين الوطنية (بابكو)، شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) وشيفرون البحرين.

من جهة أخرى قال أمين السر العام في الاتحاد البحريني للبولنج فريد طه إن مجلس إدارة الاتحاد دشن شعاره الجديد قبل أسبوع بعد مناقشة تغييره في المجلس وموافقة الأعضاء والأندية واللجنة الأولمبية، منوهاً إلى أن الشعار اعتمد بديلاً للشعار القديم عبر مراسلات الاتحاد مع الجهات الرسمية ذات الاختصاص.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً