العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

إطلاق دوري بنك ستاندرد تشارترد «الطريق الى أنفيلد»

أطلق بنك ستاندرد تشارترد دورته العالمية لكرة القدم «الطريق إلى أنفيلد 2013» من خلال إتاحة الفرصة لمشجعي نادي ليفربول ومحبي كرة القدم تكوين فريق من سبعة لاعبين.

وسيحظى مقدمو طلب بطاقة فالكون فلاير الائتمانية من ستاندرد تشارترد المستوفون للمواصفات فرصة تمثيل مملكة البحرين ضد دول أخرى على أرض نادي ليفربول العريق، ملعب أنفيلد، في 21 مايو/ أيار، إذ سيتعين على الراغبين في المشاركة في هذه البطولة تقديم طلباتهم في الفترة ما بين 28 فبراير/ شباط و25 مارس/ آذار الجاري في فرع طيران الخليج في مجمع السيف التجاري أو نادي طيران الخليج.

بالإضافة لتمثيل المملكة في التصفيات النهائية في بريطانيا، ستتم تغطية تكاليف تذاكر السفر للفريق الفائز وكذلك المواصلات، والسكن لمدة 4 ليالٍ وفرصة الاستمتاع بمشاهدة إحدى مباريات الدوري الإنجليزي في أنفيلد، ودورة تدريبية في أكاديمية ليفربول لكرة القدم بإدارة أسلطير ليفربول، واللعب على ملعب أنفيلد.

البطولة التي انطلقت بالأمس هي جزء من حملة البنك الترويجية لبطاقة ستاندرد تشارترد فالكون فلاير الائتمانية التي انطلقت في شهر ديسمبر/ كانون الاول الماضي.

وتوفر هذه البطاقة مميزات البطاقة الائتمانية وبطاقة المسافر المتميز معاً ومنها تحصيل العملاء لأميال طيران الخليج من خلال جميع معاملاتهم المصرفية اليومية مع بنك ستاندرد تشارترد في البحرين بما في ذلك ودائع الحسابات، وخصومات تصل إلى 20 في المئة على جميع رحلات طيران الخليج على مدار العام.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً