العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

حياة بنت عبدالعزيز تستقبل الأحمد وشعاع

وصلت إلى أرض البحرين مساء أمس الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح رئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون، والبطلة الأولمبية غادة شعاع، لحضور فعاليات النسخة الثالثة من دورة رياضة المرأة الخليجية التي ستنطلق ابتداء من اليوم لغاية الثالث عشر من الشهر الجاري.

كما وصل في ساعة متأخرة مساء أمس، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية نوال المتوكل، وعضو اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون نورة السويدي.

وكان في مقدمة مستقبلي كبار الضيوف بقاعة التشريفات التابعة لمطار البحرين الدولي الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة اللجنة التنفيذية للدورة، ونعمان بن راشد الحسن نائب رئيسة اللجنة التنفيذية للدورة.

ولدى وصولها أرض المملكة، أعربت الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح عن بالغ سعادتها لانطلاق النسخة الثالثة من دورة رياضة المرأة على أرض البحرين.

وتقدمت نعيمة الصباح بخالص شكرها وتقديرها إلى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على الدعم الكبير الذي قدموه لتنظيم الدورة على أرض المملكة، معربة عن ثقتها الكبيرة في قدرة البحرين على استضافة الدورة بشكل لافت ومتميز.

ومن جانبها، أعربت البطلة الأولمبية غادة شعاع عن اعتزازها الكبير بحضور فعاليات الدورة الثالثة لرياضة المرأة لأول مرة منذ انطلاقتها العام 2008، مقدمةً خالص الشكر والتقدير للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي قدمت لها دعوة رسمية لتكون ضيف شرف في الدورة.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً