العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

مان سيتي يتضامن بملعبه مع الريال ضد يونايتد

تضامن مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة الأخير لمانشستر يونايتد، الثلثاء، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ونجح يونايتد في انتزاع التعادل (1/1) من ريال مدريد على «سانتاغو برنابيو» معقل بطل الليغا في مباراة الذهاب لتصبح كفته في التأهل إلى ربع النهائي أرجح.

«ديلي ميل» الإنجليزية، أكدت على أن مانشستر سيتي قرر السماح للفريق الملكي بالتدرب على ملعبه قبل مواجهة الثلثاء، بعدما فضّل المدير الفني للريال خوزيه مورينهو عدم خوض أي حصة تدريبية على «أولد ترافورد» ملعب الشياطين الحُمر. ويبدو المدرب البرتغالي متخوفًا من «جواسيس» المدير الفني للشياطين الحُمر أليكس فيرغسون فقرر اللجوء لملعب الغريم التقليدي ليونايتد لأنه سيكون «أكثر أمانًا» على حد وصف «ديلي ميل».

ويصل ريال مدريد إلى مدينة مانشستر اليوم (الأحد)، قبل المباراة بـ48 ساعة بعدما اضطر لتقديم موعد سفره 24 ساعة بسبب إضرابٍ للعاملين في مطار مدريد، ولن يكون مانشستر سيتي في حاجة للتدرب على ملعبه إذ سيخوض مواجهة أمام أستون فيلا، مساء الاثنين، على ملعب الأخير.

وكان مانشستر يونايتد أعلن أن ريال مدريد لن يتدرب على أولد ترافورد مؤكدًا أن «الفريق الإسباني لم يطلب خوض أي حصة تدريبية على الملعب الذي سيحتضن المباراة».

ويأمل مانشستر سيتي أن ينعكس استمرار جاره يونايتد في دوري أبطال أوروبا سلبًا على نتائج الفريق في البريميرليغ حتى يقفز الستيزين لقمة الترتيب.

ويحتل الشياطين الحمر صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 68 نقطة، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً