العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

بايرن ميونخ سيجعل من نيمار أغلى لاعب في التاريخ

نشرت صحيفة «سبورت» الاسبانية تقريرا أكدت فيه أن نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني قد يجعل من النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا، اللاعب الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

الصحيفة أشارت إلى أن النادي البافاري سيقدم عرضا تاريخيا لنيمار قيمته 100 مليون يورو خلال الصيف المقبل للحصول على خدمات المهاجم الدولي البرازيلي لنادي سانتوس، والمطلوب لبرشلونة الاسباني.

كما توقعت الصحيفة بأن يكون المدير الفني السابق لبرشلونة بيب غوارديولا هو الرجل الخفي وراء تحالفات مسئولي بايرن ميونخ نحو التعاقد مع اللاعب في حال صحة هذه الأقاويل، وخصوصا أن غوارديولا هو من طلب التعاقد مع نيمار في برشلونة من قبل.

وارتبط اسم نيمار بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى كبرشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي، وأخيرا مع بايرن ميونخ الذي يسعى لجلب وجوه جديدة خصوصا مع قدوم غوارديولا الذي سيقود الفريق ابتداء من الموسم المقبل.

وواجه نيمار انتقادات حادة في الفترة الأخيرة خصوصا من قبل الجوهر البرازيلية السوداء بيليه، بسبب تراجع مستواه وعدم اهتمامه بمستقبله الكروي، كما نصحه بتوخي الحذر قبل التوقيع لأي فريق حينما ينتهي عقده مع سانتوس في 2014.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً