العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

وزارة الداخلية: الخلية الإرهابية القصد منها إقامة تنظيم مسلح

وزير الداخلية متحدثاً لرجال الدين والعلماء ورؤساء تحرير الصحف والتجار والوجهاء ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية - بنا
وزير الداخلية متحدثاً لرجال الدين والعلماء ورؤساء تحرير الصحف والتجار والوجهاء ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية - بنا

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مع نخبة من رجال الدين والعلماء ورؤساء تحرير الصحف والتجار والوجهاء ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية، أمس الأحد (3 مارس/ آذار 2013)، تفاصيل الخلية الإرهابية التي تم ضبطها في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن القصد منها «إقامة تنظيم مسلح في البحرين». وقال الوزير، خلال تطرقه إلى تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش إن وفد المنظمة طلب «زيارة موقوفين ولم يطلبوا الاطلاع على أحوال رجال الشرطة المصابين، فهؤلاء لا يرون سوى من يقف ضد الحكومة أو الدولة».

وأوضح أن الوضع القانوني لرجال الشرطة، صار أفضل بكثير نتيجة الحماية القانونية التي باتوا يتمتعون بها، وهذا هو الأمر الأهم بالإضافة إلى التدريب والتجهيز والاستعداد.


التقى رجال الدين ورؤساء تحرير الصحف والتجار والوجهاء ورؤساء الأندية

وزير الداخلية: لو تأخرنا في إجهاض «الخلية الإرهابية» لكانت المخاطر كبيرة

المنامة - وزارة الداخلية

في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية وحرص وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على التواصل مع جميع المواطنين والمقيمين وإطلاعهم على مستجدات الأوضاع الأمنية، التقى الوزير، أمس الأحد (3 مارس/ آذار 2013)، بحضور محافظي المحافظات الخمس وكبار المسئولين بوزارة الداخلية مع نخبة من رجال الدين والعلماء ورؤساء تحرير الصحف والتجار والوجهاء ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية.

وعبر الوزير في مستهل اللقاء عن شكره وتقديره لكل الحضور، وحرصهم على التواصل في كل ما من شأنه خدمة القضايا الوطنية وتعزيز السلم الأهلي وحماية الصف الوطني.

واستعرض وزير الداخلية، تفاصيل الخلية الإرهابية التي تم ضبطها في الفترة الأخيرة والتي كان القصد منها إقامة تنظيم مسلح في البحرين، مضيفاً أننا رصدنا الخلية من فترة وكنا نتابع تحركاتهم وأسفارهم واتصالاتهم ثم بدأت الأمور تتضح، وكان المخطط أنه بعد تكوينها وزيادة عدد أعضائها وكلهم من البحرينيين للأسف أن يتم إيجاد محل للأسلحة المنوي تهريبها واستخدامها عند ساعة الصفر التي تتحدد من الخارج، وبناءً على المعلومات التي توافرت عندنا كانت المواقع المستهدفة حيوية ورسمية أو أهدافاً ومنشآت أميركية أو استهداف إحدى الشخصيات في البحرين، وبالنسبة للتدريب فقد كان بداية على استخدام الأسلحة والمتفجرات، وكانت المعلومات جداً متطابقة بين مختلف الأشخاص الذين تم القبض عليهم علاوةً على موضوع جمع المعلومات وكيفية التجنيد، منوهاً إلى أنه بالنسبة لأماكن التدريب فكانت اثنين: أماكن تخص الحرس الثوري في إيران وأخرى تخص حزب الله في العراق، إضافة إلى وجود تمويل يصل إلى 80 ألف دولار.

وأضاف «هل كنا ننتظر حتى يزيد عدد أشخاص هذا التنظيم أو حتى يتم تجهيز مستودع وتهريب أسلحة أو ننتظر عملاً وتفجيراً في مكان ما بالبحرين أو استهداف إحدى الشخصيات؟»، وقال: «حسب تقديري لو تأخرنا فإن المخاطر كانت ستصبح كبيرة وليس هناك مجال لقبول المخاطرة لو تأخرنا، فسيكون العدد المشارك أكبر ونضطر للقبض على ناس أكثر وعلى هذا الأساس كان لابد أن نتحرك ونقبض على هذه المجموعة في مراحلها الأولى، فما نستطيع منعه قبل حدوثه نمنعه ولذلك حديثنا اليوم ليس عن إدانة وموقف رسمي أنا أتكلم عن موقف وطني، عن إدانة واستنكار وطني، الموقف اليوم يجب أن يكون بحرينياً سواء من المواطنين أو المقيمين، جميع المواطنين سنة وشيعة، نحن نتكلم عن البحرين والبحرين بلدنا كلنا».

وتعقيباً على التدخل الإيراني الواضح في الشأن الداخلي البحريني، أوضح أن الموقف الذي نذكر به اليوم أنه إذا مس أمر السيادة والأمن الداخلي فإنه غير قابل للتراجع، مضيفاً أن ما جرى يهمنا جميعاً، فالبحرين عزيزة في قلب ومشاعر كل بحريني، منوهاً إلى أهمية هذا الحضور في توجيه رسالة وطنية واضحة تطالب بوضع حد لهذه التدخلات الإيرانية.

وأشار إلى أن محاولة تنفيذ هذا المخطط الإرهابي بأيدي عناصر شيعية بحرينية إنما يستهدف تكريس الكراهية والطائفية في المجتمع، مشدداً على أنه لا يمكن أن يكون للمذهبية أولوية على الوطنية لأن هذا يخل بالاستقرار والأمن الاجتماعي.

وأوضح أن شيعة البحرين، مواطنون بحرينيون ولا فرق بين مواطن وآخر سواء في الميثاق أو الدستور أو القوانين فالجميع سواسية في الحقوق والواجبات، مضيفاً أنه في الوقت الذي يتم فيه الحديث عن تعايش الأديان نجد أن أصابع الاتهام تشير إلى تورط إيران في أكثر من قضية إقليمية، فهل هذا ما نفهمه من تصدير الثورة الشيعية؟ وهل نحن بحاجة في المقابل إلى تصدير ثورة سنية؟ وقد أصبحنا نرى اليوم المسلم يكفر المسلم فماذا تركنا لعدو الإسلام؟ مضيفاً أن غياب التجمع العربي الفاعل وانشغال كل دولة عربية بمعالجة همومها الداخلية، أدى إلى تسهيل هذه التدخلات، مؤكداً في الوقت ذاته أن الأمل يبقى قائماً في مجلس التعاون الخليجي والذي يجب أن يكون انطلاقة لكيان عربي جديد يحمي الهوية العربية.

وقال إن رسالتنا واضحة تنشد الاستقرار والطمأنينة ونأمل أن يعم السلام المنطقة بكاملها، فعلاقاتنا مع كل الدول ترتكز على الاحترام المتبادل، داعياً إلى أهمية اليقظة وإعلاء المصلحة الوطنية وتفويت الفرصة على كل من يحاول الإضرار بمصالح الوطن وهو أمر لم ولن نسمح به أبداً.

وتطرق الوزير إلى التقرير الأخير الذي أصدرته منظمة هيومن رايتس ووتش عن الوضع الحقوقي في البحرين، موضحاً أنه إذا لم تكن البحرين بلداً إنسانية، فأين تكون الإنسانية؟ مضيفاً أن ممثلي هذه المنظمة كتبوا تقريرهم قبل وصولهم البحرين.


ممثلو «هيومن رايتس ووتش» لا يرون سوى من يقف ضد الحكومة

وأضاف أنهم طلبوا زيارة موقوفين ولم يطلبوا الاطلاع على أحوال رجال الشرطة المصابين، فهؤلاء لا يرون سوى من يقف ضد الحكومة أو الدولة، مشيراً إلى أنه خلال العام الماضي عقدنا 11 اجتماعاً مع منظمات حقوقية وشرحنا لهم الوضع وكانت التقارير التي كتبت عنا منصفة.


على المشاركين في الحوار التوافق على حل وطني يخدم البحرين

وأجاب الوزير على أسئلة الحضور، منوهاً إلى أن المشاركين في الحوار الوطني والذي تنعقد جلساته حالياً يتحملون مسئولية تاريخية تجاه أمن واستقرار البحرين وعليهم التوافق على حل وطني يخدم البحرين، مشدداً على أن تقديم المصلحة الوطنية هو الأمر الفاصل حتى يكون الكسب بحرينياً وليس لطرف على حساب آخر، مشيراً إلى أن بالبحرين، في عهد حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد، مؤسسات متطورة وانفتاحاً حضارياً واحتراماً كاملاً للرأي والرأي الآخر، بما يسمح بحل كل مشاكلنا الداخلية ودون تدخل من أي أحد، مشيراً في هذا الصدد إلى أهمية الدور الذي يجب أن ينهض به رجال الدين.


حماية قانونية لرجال الشرطة

كما أوضح أن الوضع القانوني لرجال الشرطة، صار أفضل بكثير نتيجة الحماية القانونية التي باتوا يتمتعون بها، وهذا هو الأمر الأهم بالإضافة إلى التدريب والتجهيز والاستعداد.

واستمع وزير الداخلية، خلال اللقاء، إلى عدد من رجال الدين والعلماء ورؤساء تحرير الصحف والتجار والوجهاء ورؤساء الأندية والمراكز الشبابية، والذين عرضوا رؤاهم للموقف الداخلي، مؤكدين ضرورة وضع حد للتدخلات الإيرانية التي تلقى استهجاناً ورفضاً مجتمعياً، معربين عن الاستنكار الشديد لمواقف إيران العدائية والتي باتت تلقى إدانة دولية واضحة، منوهين إلى أن هذه التدخلات إنما تمثل انعكاساً لحالة من الفشل السياسي الإيراني.

وعبر الحضور، في ختام اللقاء، عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على مبادرته بعقد هذا اللقاء الذي يدخل في إطار مساعيه الوطنية لحماية النسيج الوطني الواحد والحفاظ على مكتسباتنا الوطنية التي تحققت بفضل قيادة جلالة الملك، كما أكدوا تقديرهم لرجال الأمن وجهودهم وتضحياتهم الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين.

العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 101 | 6:43 ص

      انا اضدق

      انا اصدق انهم خلية مخابيهم

    • زائر 100 | 6:38 ص

      شيعة البحرين مواطنون بحرينيون !!!

      بلاش الدق على الوتر الطائفي. الشيعة والسنة طائفة واحدة موحدة بالدين. كلاهما اصبح غريبا في دياره من كثرة التجنيس. كلاهما تم الغبن في حقه. لن ينفعكم الدق على الوتر الطائفي وصناعة المسرحيات ....الهزيله.

    • زائر 99 | 6:02 ص

      الكلام سهل ينقال

      أي شخص لايملك ضمير حي يستطيع أن يقول مثل هذا الكلام الخطير,دون أن يستند إلى دليل,والذج فقط هم من يصدقون مثل هذا الكلام,
      وشعب البحرين ليس بشعب ساذج ليصدق كل مايقال...

    • زائر 98 | 5:57 ص

      بسكم جذب

      أتحدى وزير الداخلية يعرض أتصال واحد من اللي كان يراقبهم على حد قوله .. واذا على أسفارهم كل الشيعة تسافر للعراق و أيران للزيارة ..

    • زائر 94 | 5:43 ص

      في بيتنا 3 خلايا مسلحه

      عندنا شجره جهنمية و فيها 3 خلايا مسلحه بسم قاتل ، مره لسعتني نحله و نفخت صبعتي أسبوع كامل ، عليكم بهم ياوزارة الداخليه لأن عندهم سلاح كيماوي !!

    • زائر 91 | 4:33 ص

      وش دخل الحراك في الخليه

      ليه تربطون الحراك بالخليه
      انتم عندكم حراك في الشارع الله يوفقكم وسيرو فيه على بركه الله
      والداخليه اكتشفت خليه الله يوفقها وتكون حاميه للمواطنين
      ايش دخل هاذي في هاذي

    • زائر 83 | 2:50 ص

      الخلايا الأرهابية يا سعادة الوزير

      هم المسلحين في الاندكروزر وحرامية جواد

    • زائر 81 | 2:41 ص

      رصاص حي يا سعادة الوزير وكأن شيئ لم يكن

      رصاص حي ذهب ضحيته احمد اسماعيل واثنان يرقدان في المستشفى الآن
      وهناك اطلاق البارحة على احد القرى ولم تحرّك وزارتكم المكتشفة للخلايا
      اي ساكن تجاه هذا الرصاص ثم تتحدثون عن خلايا ما اعجبكم.
      عندنا خلية نحل لولا لطف الله الذي الهمني ان ازيلها من على الشجرة قبل ان تكتشوفها ونصبح في قبطتكم

    • زائر 84 زائر 81 | 2:56 ص

      دكتورة خلايا

      وزارة الداخلية تخصصها كشف الخلايا فقط

    • زائر 79 | 2:32 ص

      سؤال لمعالي الوزير

      من المعروف ان البحرين تزخر بالخلايا الإرهابية على مدى التاريخ فهل توجد علاق او قرابة بين كل خلية ام التقارب بينهم فقط ان جميعهم مخابيهم خلية

    • زائر 77 | 2:03 ص

      ممنوع اقحام ادارات الاندية والمراكز في السياسة

      يحضر على اعضاء مجالس ادارات الاندية والمراكز التسجيل في الجمعيات السياسية وغيرها، مايعني يمنع عليهم ممارسة السياسة، ولكن في نفس ذات الوقت يجبرون على حضور تلفيقات لا اساس لها، وذلك حتى يرجعون لمناصبهم ويوفرون المعلومات المغلوطة (السياسية) التي يقحمون فيها اجبارياً لاقناع الناس بها

    • زائر 75 | 1:57 ص

      الغرض من هذا هو ضم أصوات الوجهاء لصف الحكومه

      من خلال خطاب الوزير في حضور هذا الجمع يتضح عدم اهمية هذه الخليه المزعومه وبقية الخلايا وإنما المطلوب هو التحشيد والوقوف مع الحكومه من قِبل الوجهاء والأعيان في مواجهة المطالبين من ابناء الشعب هذا هو لب الموضوع

    • زائر 73 | 1:48 ص

      اشاريكم يا جماعة التعليق

      انعلق على كل خبر ينزل من وزارة الداخلية انقول
      بسنا يا حســــــــــــــــــــــــــين
      مو احسن جديه واريح

    • زائر 72 | 1:46 ص

      ما العلاقة بين الخلية ومطالب الشعب

      ما علاقة كل هذا الكلام بمطالب الشعب ؟؟؟

    • زائر 71 | 1:45 ص

      انتم من جلب بسيوني

      بسيوني قالها امام الملك لا يوجد تدخل خارجي في البحرين - البحرين في أزمة حقيقية والحكومة تريد ان تبين للخارج ان هناك من يحاول زعزعة الأمن في البحرين من الخليات او ايران ليبين للخارج ان هناك تدخل خارجي في البحرين وخاصة من الحرس الثوري الإيراني او العراق او لبنان

    • زائر 69 | 1:42 ص

      حشروها

      حشروها إيران ما تبي لدولة اصغر من بلدنا قصدي ( ديرتنا )

    • زائر 67 | 1:28 ص

      منزل بالنويدرات يتعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين في سيارة بدون لوحات

      وينك سعادة الوزير عن هذه العصابة؟
      ربما هذه العصابة ومن اطلق النار في بوري وسلماباد فقتل احمد اسماعيل هذه عصابة مصرحة او مصرح لها بالعمل

    • زائر 62 | 1:14 ص

      اقتراح لوزارة الداخلية

      ياريت تحطون علاوة باسم علاوة اكتشاف الخلايا وذلك لتحفيز رجال الامن في اكتشاف مزيد من الخلايا

    • زائر 61 | 1:13 ص

      يتكلم الوزير عن احتمالات ولكنها يتجاهل الرصاص الذي اطلق ويطلق علينا

      سعادة الوزير شهيد وجرحى اثنين لا زالا في العلاج باسلحة نارية رصاص حي يا سعادة الوزير هذه لا تراها عينك ولا تتكلم عنها.

    • زائر 55 | 1:08 ص

      التدريبات وين كانت؟

      في أنفاق عذاري؟ أقول بس حدثوا العقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له

    • زائر 53 | 1:02 ص

      ترى العراق تغير

      اقول ، ترى العراق تغير وما راح يسكت عن هالكذب وهو برغم الامه الا انه بات قويا وله موقعه على الخارطة ، يعني بالمشرمحة لا تورطون روحكم وياه .

    • زائر 52 | 1:02 ص

      أيران وصلوا الفضاء

      وأحنا أهني للحين نوزع تهم بسيناريوات مشلوخة، بسكم عاد حجي وحجايج بلا دليل

    • زائر 50 | 1:01 ص

      حماية قانونية لرجال الشرطة

      ومافي حماية قانونية للمواطن من أعتداءات الشرطة المتكرره واللي باين إن مالها آخر

    • زائر 49 | 1:00 ص

      فقط للعقول المسطحة

      كلامي موجه فقط للعقول المسطحة التي تسطح كل شيء وتستهين به فتدخلات إيران الصفوية واضحة وضوح الشمس وإلا بالله ما الذي يجعل الدول التالية سواء من خلال واجهاتها الرسمية أو المنظمات المدنية تشمئز من إيران، فتدخلات إيران جلية في البحرين والعراق وسوريا ولبنان والنيجر والسنغال واليمن والمغرب والأرجنتين، أليس لكم عقلا تفكرون فيه، أم لأنكم تعتبرون إيران شيعة علي؟

    • زائر 74 زائر 49 | 1:54 ص

      ما حد مسطح الا انت

      الله عطانا عقول نقيس بها الامور ومسألة تكرار كلمة الخلايا والمصطلحات الباطل لا تؤكل عيش فهي كذب صريح وواضح بعد تكرارها في كل مرة
      هناك مطالب شعبية محقة عرفها كل العالم وهذه المسرحيات هي للتهرب
      من هذا الاستحقاق
      عاد انت تبي تبرر شوف وين كلامك يوصل وعلى من تسطيع تسويقه

    • زائر 76 زائر 49 | 2:00 ص

      العقل يقول

      صدق بدليل مب بس حجي، فأين الدليل يابو دماغ مسطح أنته، وثانياً نسيت بسيوني شنو قال لاوجود لتدخل خارجي يعني لو كان عندهم دليل جان أظهروه من قبل، أسطوانة مشلوخة ما يصدقها إلا الطبالة

    • زائر 78 زائر 49 | 2:26 ص

      تعليق رقم 49 اللي عقله مسطح هو للي تستطيع الانظمة استغلاله لتمرير سياستها

      فساد الحكومة البحرينية ظهر واضح للعيان بما لا لبس فيه وتمييزه ظهر لكم اكثر من غيره. ولكنكم لمصالحكم ولأنكم مطيّة لغيركم تركتم كل الفساد في هذه الحكومة وكل عيوبها ودرتوا على الشعب المظلوم وانا اقول لك انت وامثالك
      احتطب على نفسك مالا تستطيع حمله يوم القيامة وسنرى هناك طولة لسانك
      وقوة حجتك امام رب الارباب وعالم السر وما وراء الحجاب

    • زائر 90 زائر 49 | 4:29 ص

      تناقض ما فهمته

      سؤال ليش الداخليه قالت اطلاق نار من مجهول وليس ارهابي على مواطنين من بوري .؟؟؟بينما وصف على حسب كلامه من ضربوا الاسيوي بالارهاب والمقصود بها جهه معينه ؟؟؟ هنا يتضح ان الداخليه اما انها تعلم من اطلق النار او انها تعلم ان من تسميهم ارهابيين لا يملكون السلاح فلهذا اسندت الاتهام لمجهول !!!!!

    • زائر 47 | 1:00 ص

      خلية يا اللة خلية مرة وحدة

      لماذا كل هذا التفنن في التلفيق التافة الذي حتى أطفالنا لا يدخل في عقولهم الكلام الاسطوري إرحموا أنفسكم يا وزارة

    • زائر 46 | 12:58 ص

      العتب على امريكا والله

      لو كانت ذكيه لاستعانة بخبرة وزارة الداخليه ومعاونيها لكشف مأساة 11 سبتمبر ,قبل حدوثها طبعا

    • زائر 45 | 12:58 ص

      ههههههههه يالله صباح خير

      وزارة الداخلية: الخلية الإرهابية القصد منها إقامة تنظيم مسلح

    • زائر 44 | 12:58 ص

      بسكم تميز

      للأسف أصبح اعلامنا العربي شعاره"قل لي ما طائفتك أقول لك ما هو حراكك " أيعقل السلمية في #البحرين ارهابا والتفجير والدبح والقتل في #سوريا ثورة

    • زائر 68 زائر 44 | 1:37 ص

      88

      التفجير والارهاب في سوريا من قبل جيش الملعون بشار الكلب

    • زائر 107 زائر 44 | 10:33 ص

      وانت الصاج

      جيش بشار وانت الصاج والدليل النواب البحرينيين اللي تدخلو في سوريا وسيادتها ومولوا الجيش الحر لتدمير البلد بأسم معارضه تطالب بالديمقراطيه بينما انهم يرفضون الأصلاح هناك ويطالبون به في ........

    • زائر 43 | 12:54 ص

      خرابيط

      ترى هي داير راسهم امفكرين هالشهر كذبة ابريل بس مومنهم من شسمة.......

    • زائر 42 | 12:53 ص

      كلام كذب وهرار تعودنا عليه من واحنا صغار ولا مرّة ثبت صحة كلامكم

      المختصر المفيد اذا اردتم الحديث للداخل فنحن نقول كلامكم لا يخترق اذن احد منا كشعب معارض واذا اردتم التسويق له خارجيا فقولوا ما تشاؤون للخارج شأنكم والخارج ونحن نتحرك في الداخل ولا يمهنا كل تصريحاتكم

    • زائر 39 | 12:34 ص

      قصيدة الخليه

      خليه يا خليه وين رحتين يا خليه في المملكة يا خليه لو في الداخليه يا خليه
      وعاشت مملكة البحرين في الخليه

    • زائر 38 | 12:33 ص

      بلد مليون خليه

      بسنا يا حسين ..

    • زائر 33 | 12:16 ص

      عهههه

      ههههه افضل جهاز مخابرات بالعالم هوى بالبحرين

    • زائر 32 | 12:03 ص

      سيعلمون غدا من الكذاب الأشر

      يمكرون ويمكرالله والله خير الماكرين
      كذب وإفتراء على المظلومين ولكن الله بالمرصاد

    • زائر 31 | 12:01 ص

      جائت الاعترافات متطابقه

      اي ان لدليل على القصه هي اعترافات
      المقبوظ عليهم

    • زائر 28 | 11:32 م

      اصبحنا وأصبح الملك لله الواحد القهار المنتقم

      ياحكومة الشعب ماتعب ولا رفع الراية البيضاء ومستعد للتضحيات فلا تتعبون انفسكم بسيناريوهات ركيكة لا يصدقها إلا جاهل ومتمصلح ومتملق ومتسلق ...

    • زائر 26 | 11:16 م

      ما يثير أستغرابي

      حقا أن ما يثير استغرابي هو علم هؤلاء المسؤولين أن هذا الكلام كله هراء ولا أصل ولا وجود له و مع ذلك يقنعون أنفسهم ويروجونه للآخرين كالمثل القائل ( أكذب أكذب حتى تصدق كذبتك )

    • جعفر الخابوري | 11:04 م

      فيلم هندي اصلي

      بس انا خايف من شيء واحد
      تسمع ايران هلدب الدي تطلقه هنا وزارة الدخليه
      وبعده تعلن ايران الحرب على البحرين

    • زائر 23 | 10:40 م

      بحرينيه

      واني اقراء الخبر حسيت روحي في دوله اجنبيه مو البحرين بسنا افلام البحرين درله سلميه ولايوجد هذا النوع من التطرف

    • زائر 17 | 10:32 م

      يا كثر خلايا الكذب

      حرام عليكم شباب لا يعرفون حتى بعضهم اتركوهم يعودوا لاسرهم نحن نعرف ان بسبب التعذيب سيتم انتزاع اعترافات منهم لكن الله اكبر منكم ومن كيدكم ما شاءًالله عليكم السيناريو جاهز والاتهام جاهز والحكم جاهز والتصوير جاهز في النهايه

    • زائر 14 | 10:31 م

      يالله صباح خير

      والله لو عند الشباب تنظيم مسلح جان حررو علي الاقل القدس ويش اللي ذابحنا غير هالجدب

    • زائر 12 | 10:25 م

      ردينا على طير يللي

      اتذكر في الطفولة مسمار جحا، هد البيت كله و مسك لي في المسمار. هذه ثقافة جحا

    • زائر 10 | 10:02 م

      خليه وخليه

      بسكم چذب عاد خلية نحل وخليه

    • زائر 7 | 9:48 م

      ملينا من الكذب

      والله ملينا من الكذب ، يوم يقولون خلية إرهابية يوم يقولون حيازة أسلحة ويوم يقولون تدخل في شؤون البحرين وبكره بقولون يمكن تهريب صواريخ ، بسكم جذب على الناس . ترى العالم يعرف مسرحياتكم يا أغبياء

    • زائر 6 | 9:25 م

      حماية قانونية لرجال الشرطة

      اذا هم يعملون في الداخلية وحسب المنطق الداخلية المفروض هي
      القانون عن اي حماية قانونية.
      مثلا : سياسة الافلات من العقاب والتبرئة من الاعمال الغير انسانية
      اللتي يعملونها في القرى والمدن.
      على فكرة خلية ارهابية هذا الكلام نسمعة من سنين طويلة في البلاد
      ولم نر ذلك .
      الشعب البحريني الاصيل بجميع طوائفة معروف لدى الجميع مسالم ويعي
      خطورة السلاح والامور القانونية المتبعة في البلد.

    • زائر 5 | 9:07 م

      أشوف زاد التشلخ والصواريخ

      يا أخي الحكومة كل يوم لهم تصريخ عن خلية أو أكتشاف مجموعه حاولة التسلل إلى جسر الملك فهد وأكتشاف قنبلة قبل إنفجارها ، يعني أنتوا أحسن من سي أي أ !!
      أيش هلشلخ

    • زائر 4 | 8:51 م

      بلد المليون خلية مو نخلة

      بلد المليون خلية او مليون مسرحية افضل سوف نتصدر موسوعة غينس في الخلايات الارهابية والمخططا والتدخلات الخارجية...بسنا ياحسين بسنا...قوية ودي اصدق ودددي بس مااقدر

    • زائر 3 | 8:48 م

      بلا شلخ عاد

      مصختونها وفشلتونه كل يوم وخليه الي يقول اتبيعون عسل ,اكثر دوله تكتشف خلايا

    • زائر 1 | 8:38 م

      فيلم هندي

      لوايران تريد زدع خليه بالبحرين كان ولا الجني لزرق يكتشفه اقول بسكم شلخ بس {جعفر الخابوري]

    • زائر 97 زائر 1 | 5:57 ص

      زائر 1

      عشت والله على تعليقك،في ثانية وحدة إيران تبلع الديرة والكل إيشوف،شلخ في شلخ

اقرأ ايضاً