العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

الغتم :حديقة المالكية ثامن حديقة تفتتح في الشمالية

البديع – بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم وعضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية جاسم المهدي حديقة المالكية 1034 صباح اليوم الأثنين (4 مارس / آذار 2013) ، وهي الحديقة الثامنة خلال عامين في الشمالية بعد حديقة الجنبية وحديقة الروضة وحديقة مدينة حمد1204، وحديقة جبلة حبشي وحديقة الشاخورة وحديقة جدحفص .

وقد التقى المدير العام أثناء افتتاح الحديقة بأهالي المالكية للتعرف على احتياجاتهم، وتطلعاتهم ومناقشة الموضوعات الخدمية مع الأهالي.

وقال الغتم في تصريح له أثناء افتتاح الحديقة "وضعت بلدية المنطقة الشمالية ضمن برامجها مجموعة من الأهداف الاستراتيجية المحققة لرؤيتها الطموحة في عمل بلدي شامل قائم على أساس الاستدامة والشراكة المجتمعية ".

وأكد أن" البلدية حرصت أن تكون مشاريعها التنموية وفق توجيهات القيادة الرشيدة وهي تقديم أفضل الخدمات والاحتياجات للمواطنين والمقيمين".

وتابع" إنشاء الحدائق في مناطق الشمالية مستمرة، وذلك لتصل البلدية إلى هدفها ضمن خطتها العامة بأن تكون لكل قرية حديقة نموذجية، أيماناً منها بأهمية توفير المساحات الخضراء المفتوحة لمختلف شرائح المجتمع".

كما أكد المدير العام " ستقوم البلدية وبالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي بدعم أي فعالية بيئية توعوية يقترحها الأهالي، ونوه أنه سيتم إعداد برنامج مفصل إلى جميع دوائر المحافظة الشمالية بالنسبة إلى هذه البرامج التوعوية".

وقال " البلدية الشمالية حريصة أن تكون بالقرب من الأهالي، ونحن سنعمل جاهدين إلى خلق هذا الجو وذلك من خلال تنظيم عدة فعاليات في حدائق الشمالية التي افتتحتها البلدية مسبقاً، لافتاً إلى أن" هذه الفعاليات تقرب وتعزز العلاقة بين البلدية والمجتمع".

وأكد الغتم أن مشروع "أصدقاء الحدائق" يلقى اهتماما كبيرا من قبل بلدية المنطقة الشمالية ، ومن قبل الأهالي جميعا".

وأردف "نحن مصممون بعون من الله وتكاتف الجميع في بلدية المنطقة الشمالية والمجلس البلدي لكي نبدأ بداية قوية من خلال المشروع المجتمعي حيث سيلقى القائمون عليه كل الدعم المادي والمعنوي لهم لإنجاح مهمتهم ورسالتهم الخيرة".

مؤكدا في الوقت ذاته من أن مثل هذه المشاريع هي من صلب استراتيجية وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني ، وهي جزء من توجيهات سعادة وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي .

الى ذلك قال عضو مجلس بلدية الشمالية جاسم المهدي أن" مشروع أصدقاء يعتبر أحد المشاريع الهامة من أجل الحفاظ على الحدائق المنجزة".

وأضاف " كما أنه احد المشاريع التي تعكس حقيقة التعاون والتنسيق بين الأهالي والبلدية الشمالية ".

وتابع أن" خدمة الأهالي نضعها ضمن أوليتنا في العمل وهذه المشروعات من حقهم لتكون متنفساً لهم، وبالتعاون مع الجهاز التنفيذي سنحقق رغبات الأهالي"

وشكر المهدي الأهالي على اهتمامهم بالحديقة والمحافظة عليها طول فترة الإنشاء وهذا العمل هو الذي نطمح إليه في المجلس البلدي بأن يكونوا الأهالي هم الراعون على حدائقهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:06 ص

      لابد ان نتعلم

      لابد ان نتعلم ان نقول شكرا على الإنجازات الطيبة، ولا يجب ان نخلط الأمور .
      نقول يعطيكم العافية على إنشاء الحديقة ونتطلع للمزيد. شكرا لبلدية الشمالية والمجلس البلدي.

    • زائر 2 | 7:41 ص

      ثامن حديقة؟!؟!؟

      لعبوا بالأراضي لعبوا، خب المواطن ماشاء الله مرتاح بس يتزوج السكن جالة ولله الحمد وكبير بعد نحتار شنسوي فيه

    • زائر 1 | 6:09 ص

      الجمال زين والأجمل من الانسان

      لا يزال المؤقتين والمفصولين يعانون
      الى متى !!؟؟

اقرأ ايضاً