العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

المقاصة يفوز في أول مباراة مع مدربه الجديد حسام حسن في الدوري المصري

احتفل حسام حسن مدرب الزمالك السابق بالعودة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم بقيادة فريقه الجديد مصر للمقاصة للفوز 3-1 على سموحة اليوم الاثنين (4 مارس/ آذار 22013).

واستفاد المقاصة من هدف مبكر سجله سامح العيدروس بعد دقيقتين فقط من البداية بتسديدة قوية على يسار الحارس رمزي صالح. وضاعف الفريق تقدمه مستفيدا من خطأ عبد العزيز توفيق مدافع سموحة الذي اصطدمت به تسديدة فؤاد سلامة من ركلة حرة لتستقر الكرة على يسار الحارس الفلسطيني صالح.

وقلص المالي إلياسو الفارق بهدف من ركلة جزاء لسموحة في نهاية الشوط الأول لكن حسين حمدي أعاد الفارق لهدفين بتسجيل هدف ثالث للمقاصة في الدقيقة 63.

ورفع المقاصة رصيده إلى سبع نقاط من خمس مباريات في المجموعة الأولى التي يتقاسم حرس الحدود وإنبي والأهلي صدارتها بتسع نقاط.

وقال حسن (46 عاما) في تصريحات تلفزيونية إن فريقه حقق نتيجة جيدة في ظل رحيل تسعة من لاعبيه قبل بداية الموسم.

وأضاف "سأسعى للدفع بالعناصر الصغيرة من اللاعبين."

وتابع "أشكر اللاعبين لأنهم التزموا تماما بكل ما اتفقنا عليه في التدريبات خلال اليومين الماضيين.. ولو انهزمنا اليوم لم أكن لأوجه إلى أحدهم اللوم."

وعين حسن المهاجم السابق لمنتخب مصر والذي سبق له اللعب في الأهلي والزمالك في مسيرة حافلة مدربا للمقاصة الأسبوع الماضي. وانتصر الفريق في مباراته السابقة على وادي دجلة قبل أن يقود حسن الفريق بصورة رسمية للمرة الأولى اليوم ويمنحه الفوز الثاني هذا الموسم.

وتقام المسابقة هذا الموسم بنظام المجموعتين بسبب تأخر بدء الموسم حتى مطلع الشهر الماضي وسيتأهل أول فريقين من كل مجموعة لدورة رباعية من دور واحد لتحديد البطل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً