العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

فيلانوفا تحدث للاعبي برشلونة بالفيديو كونفرنس قبل كلاسيكو الدوري

لجأ المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم إلى الاتصال المرئي (فيديو كونفرنس) من أجل تحفيز لاعبيه قبل مباراته التي خسرها 1/2 أمام ريال مدريد أمس الأول السبت في الدوري الأسباني لكرة القدم ، حسبما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية الرياضية اليوم الاثنين (4 مارس/ آذار 2013). ويتواجد فيلانوفا في رحلة علاجية بمدينة نيويورك الأمريكية منذ كانون ثان/يناير الماضي وذلك بعد الجراحة التي أجراها قبل نحو ثلاثة شهور لاستئصال ورم سرطاني.

وحاول فيلانوفا التحدث إلى لاعبيه من خلال الفيديو كونفرنس لترك أثر مباشر في الفريق قبل مباراة الكلاسيكو بالدوري خاصة بعد الهزيمة 1/3 التي مني بها الفريق يوم الثلثاء الماضي في مواجهة الريال أيضا بإياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ملك أسبانيا. وأوضحت الصحيفة "لشعوره بالقلق من الموقف الرياضي الحالي للفريق وبهدف مساندة مساعده وصديقه خوردي رورا ، الذي يشرف على الفريق بشكل مؤقت لحين عودته من الرحلة العلاجية ، حاول فيلانوفا ترك تأثير مباشر وتعزيز التواصل مع فريقه قبل دقائق من بداية لقاء الكلاسيكو وتبادل معهم أطراف الحديث عبر الفيديو كونفرنس".

وأضافت الصحيفة أن "اللاعبين أنصتوا باهتمام إلى رسالة مدربهم والتي ركزت بشكل كبير على مطالبة اللاعبين برد فعل على هزيمة الكأس وذلك من خلال التفكير الإيجابي للفريق".

ورغم عدم تحديد تاريخ عودة فيلانوفا بشكل قاطع ، تحدثت الصحافة الكتالونية عن إمكانية عودته لقيادة برشلونة في نيسان/أبريل المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً